• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«باسورا» يعيد سيناريو هدف «ند الشبا»

الظفرة يهزم المقاصة في افتتاح كأس القارات لكرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

عصام هجو (البرازيل)

استهل فريق الظفرة مشاركته في بطولة كأس الأندية لأبطال القارات في كرة قدم الصالات بفوز مهم وغال على فريق نادي المقاصة المصري 2-1 في مباراة الافتتاح.

وأهدى لاعبو الظفرة ورئيس البعثة عبد الله الحمادي ومدير الفريق فيصل عبدالله على الفوز العالمي الأول إلى مجلس أبوظبي الرياضي ومسلم العامري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة وراشد سويد قران المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة.

وقد أعاد النجم البرازيلي وليامز أوليفيرا الشهير بلقب باسورا والذى يلعب في الدوري الأذربيجاني ويشارك مع الظفرة على سبيل الإعارة نفس السيناريو الذي مازال عالقا بذاكرة جمهور كرة قدم الصالات ودورة ند الشبا الرياضية الأخيرة عندما تسلم الكرة وتراجع بها إلى الخلف وثم انطلق بسرعة البرق وتوقف وراوغ وسدد بقوة داخل الشباك وكان باسورا قد قام بتطبيق هذا التكتيك الخاص به كلاعب خلال مشاركته مع فريق الإعصار.

وكان فريق الظفرة قد أهدر سيلا من الفرص السهلة في الشوط الأول حيث تبارى اللاعبون في إهدار الفرص السهلة خاصة فاندرسون وعبد الكريم جميل وليوناردو وباولينو وديجو.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الفريق نوعا نسبيا وأظهر الفريق المصري مستوى رائعا وأهدر أكثر من فرصتين وأنقذ حارس الظفرة هدفا مؤكدا للفريق المصري ونجح اللاعب ليوناردو روبيرو في تسجيل هدف السبق للظفرة من تسديدة قوية حاول حارس المقاصة حسين دياب غريب إبعادها ولكنه أكملها داخل الشباك ليتقدم فارس الغربية بهدف السبق ويسجل اسمه كأول فريق يسجل هدفا في (الإنتركونتيننتال 2015) وكان ذلك في الدقيقة 12 من الشوط الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا