• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

32 ألف زائر لفعاليات «طاقة المستقبل» و«قمة المياه» و«إيكويست»

حجز50%من معارض أسبوع أبوظبي للاستدامة 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

(أبوظبي)

سيد الحجار (أبوظبي)

استقطبت المعارض المصاحبة لأسبوع أبوظبي للاستدامة أكثر من 32 ألف زائر من 170 دولة، مقابل 30 ألفا بدورة العام الماضي، بحسب ناجي الحداد مدير شركة ريد للمعارض، المنظمة للحدث، والذي كشف عن حجز نحو 50% من مساحة الدورة المقبلة بمعارض طاقة المستقبل، وطاقة المياه، وإيكويست.

وقال الحداد لـ «الاتحاد» إن دورة العام الحالي شهدت تنوعاً ملحوظاً في الزائرين والذين ينتمون لنحو 170 دولة، وهو ما يكشف المكانة الدولية التي بات يحتلها أسبوع أبوظبي للاستدامة.

وأوضح أنه خلال الدورة الحالية تمت إضافة برنامج «المشترين»، حيث قامت الشركة بدعوة أكثر من 100 شخصية رسمية من نحو 29 مؤسسة وهيئة حكومية بعدد من البلاد العربية منها مصر والأردن ودول الخليج، بهدف الالتقاء بالعارضين وأصحاب الابتكارات والتقنيات في مجال الطاقة المتجددة، وعقد الصفقات والاتفاقات لشراء التقنيات الجديدة.

وأوضح الحداد أن هذا التوجه استقطب عدداً كبيراً من المهتمين بالقطاع، حيث تم عقد اتفاقيات لشراء تقنيات جديدة لاستخدامها بالجهات والهيئات الرسمية، وتم توقيع عقود ضخمة سيتم الإعلان عنها في حينها.وأكد الحداد أن أسبوع أبوظبي للاستدامة نحج في جمع عدد كبير من صناع القرار أيضاً لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالاستثمار والابتكار والتشريعات في مجال الطاقة المتجددة، موضحا أن القمة أصبحت منصة لجمع المختصين والمسؤولين.

وأضاف الحداد أن «برنامج تواصل أعمال الاستدامة» وفر للمشاركين إمكانية الالتقاء والتواصل مع كبار قادة القطاع لاستكشاف آفاق التعاون في شتى مجالات الطاقة والتنمية المستدامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا