• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

الدوري ينطلق 15 فبراير المقبل

اتحاد الطائرة يختار مدربي وإداريي منتخبات المناطق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - اختار اتحاد الكرة الطائرة مدربي وإداريي منتخبات المناطق في أعقاب اعتماده للتصور المرفوع من لجنة المنتخبات برئاسة سالم نايف الكثيري حيث ينطلق دوري المناطق في 15 فبراير المقبل ويستمر حتى مايو.

وسيشرف محمد بن علي الشيخ على تدريب المنطقة الأولى والتي تضم العين والجزيرة وبني ياس، فيما آلت مهمة الإداري إلى مبارك حارب زويد فيما يقود محمد عتيق خلفان الجهاز الفني للمنطقة الثانية التي تشمل أندية الأهلي والوصل والنصر والشباب وأحمد العامري إدارياً، ويقود بدر محمد تدريب المنطقة الثالثة التي تضم أندية عجمان وحتا واتحاد كلباء والرمس والخليج وعبدالله مفتاح إدارياً.

يُشار إلى أن إبراهيم المناعي مدرب منتخب الناشئين سيكون المشرف الفني العام على منتخب المناطق “الأمل “ وعوض المنصوري الإداري العام.

وتنطلق الجولة الأولى لدوري المناطق بـ 3 مباريات المنطقة الأولى مع الثانية والثالثة مع الأولى والثانية مع الثالثة على أن تقام الجولة الثانية 22 فبراير، فيما تقام الجولة الثالثة في الأول من مارس.

وسيبدأ منتخب المناطق الذي يضم 36 لاعباً 12 لاعبا من كل منطقة التدريبات 10 فبراير المقبل على أن يتم تقليص عدد اللاعبين إلى 15 لاعباً في مايو المقبل لتكوين منتخب الناشئين فيما سيبدأ المعسكر الداخلي في مطلع يونيو ويستمر حتى 23 منه ليغادر بعدها المنتخب إلى معسكره الخارجي الذي يستمر خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو حيث ستتحدد الدولة التي تستضيف المعسكر في وقت لاحق.

من جانبه، أوضح سالم الكثيري أمين السر المساعد رئيس لجنة المنتخبات أن اللجنة تسعى لإحداث نقلة في المراحل السنية من خلال تكوين منتخب الناشئين وتوفير عوامل النجاح له. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا