• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكدت أنها ستحافظ على كمية إنتاجها

«الإمارات العالمية للألومنيوم»تحسن خلايا الإنتاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعيد فاضل المزروعي الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الإمارات العالمية للألومنيوم أن الشركة تعمل حالياً على تحسين خلايا الإنتاج، مشيراً إلى أن صناعة الألومنيوم إحدى ركائز الصناعات في الدولة.

وأضاف المزروعي في تصريحات أمس على هامش إطلاق الحملة الترويجية لاستضافة أبوظبي الدورة الأولى لفعاليات القمة العالمية للصناعة والتصنيع العام المقبل، «إن الحدث يعد أساساً لقوالب التصنيع في دول العالم»، كما يحقق استعراضاً لصناعة الإمارات وتجميعها تحت مظلة واحدة، إضافة إلى تبادل الأفكار بين الخبراء والعاملين في القطاع عالمياً».

وشد المزروعي على أن وجود شركة الإمارات العالمية للألومنيوم يدعم دور الدولة في صناعة الألومنيوم على الساحة العالمية، منوهاً إلى أن الصناعة تشكل ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد، ويوجد اهتمام كبير من جانب الإمارات بالصناعة وباستضافة قمة التصنيع التي تعطي نبذة عن الصناعة في الإمارات والتطور الذي حققته خاصة صناعة الالومنيوم التي تعد إحدى الركائز الصناعية الرئيسة.

ولفت إلى أن «الإمارات للألومنيوم» تهدف العام الحالي إلى تحسين الاداء الخاص بخلايا الإنتاج وأسلوب الانتاج مع الحفاظ على كمية الإنتاج البالغة 2,4 مليون طن.

وتُعد شركة «الإمارات العالمية للألومنيوم» إحدى أكبر شركات إنتاج الألومنيوم في العالم، وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل كلٍ من شركة المبادلة للتنمية «مبادلة» ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا