• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زيادة كبيرة في أعداد المشاركات

دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات تنطلق بعد غدٍ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اعتمدت اللجنة المنظمة لـ «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» قائمة الرعاة والداعمين للدورة الأكبر من نوعها والتي تنظمها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبرعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، التي تنطلق منافساتها بعد غدٍ الجمعة وتستمر حتى 19 سبتمبر المقبل.

وتواصل اللجنة المنظمة للدورة العمل على مدار الساعة من أجل تجهيز جميع المتطلبات استعداداً لانطلاق الدورة التي شهدت هذا العام زيادة كبيرة في عدد المؤسسات الحكومية والرياضيات المشاركات فيها، حيث ستدشن منافسات الشطرنج وسباق الطريق فعاليات الدورة بعد غد، حيث يقام سباق الطريق في مضمار الخوانيج والشطرنج في نادي دبي للشطرنج والثقافة، على أن تنطلق منافسات كرة السلة واليد والطائرة والريشة الطائرة في اليوم التالي السبت المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، فيما تقام منافسات السباحة يوم الجمعة 11 سبتمبر في مسبح نادي الوصل، وتقام منافسات الدراجات الهوائية يوم السبت 12 سبتمبر في مضمار ند الشبا للدراجات الهوائية.

وتقدمت موزة المري عضو مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة للدورة بالشكر إلى كل المؤسسات والشركات التي قدمت الرعاية للدورة، وقالت: «نحن سعداء بتفاعل المؤسسات والشركات الوطنية والعربية والأجنبية مع الحدث الذي يهم قطاعاً كبيراً من المجتمع، وهي الرعاية التي تعكس رغبة هذه الشركات في المساهمة لدعم القطاع الرياضي من خلال هذه الدورة الرياضية الرائدة الأكبر من نوعها».

وأضافت: «لقد بات الجميع يدركون أهمية الدورة الرياضية والمكانة التي بلغتها على مستوى رياضة المرأة، ولذلك فقد لمسنا حرصاً من المؤسسات الحكومية والخاصة على أن يكونوا جزء منها سواء بالمشاركة أو بالدعم لتحقيق أهدافها الكبيرة».

من جانبها، دعت فوزية فريدون مدير قسم الأنشطة الثقافية بإدارة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي عضو لجنة رياضة المرأة ومدير الدورة جميع النساء في دولة الإمارات للحضور ومتابعة فعاليات الدورة، التي ستشهد تنافساً كبيراً بين الفرق، خاصة أن عدد الفرق قد تضاعف وانضمت العديد من المؤسسات الحكومية للمشاركة في الدورة وأصبح التحدي أكبر للفوز بالألقاب والجوائز القيمة التي حددتها اللجنة المنظمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا