• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشعب يغلق ملف «الميركاتو الشتوي»

معسكر خليجي لـ «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة)- أكد الدكتور سرحان المعيني، عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، أن النادي أغلق ملف التعاقدات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد ضم الخماسي، فريد إسماعيل وعبيد الطويلة وميزا وليما وأوبيك، متمنياً أن يكون إضافة قوية للفريق، في سباق الهروب من شبح الهبوط، خاصة أن «بيت الشعب» ارتدي «قفاز التحدي»، استعداداً للمباريات المقبلة، من أجل اجتياز المرحلة الصعبة التي يمر بها، وبالتالي الوجود في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأشار إلى أن الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مجلس إدارة النادي، وبطي بن خادم، رئيس شركة الشعب لكرة القدم، يوفران كل عوامل النجاح لـ «الكوماندوز»، لتحقيق طموحه المطلوب، مؤكداً أنه لا مجال لنزيف النقاط مجدداً بعد الخسارة الأخيرة أمام الوصل، بداية من مباراة الأهلي باستاد خالد بن محمد يوم 7 فبراير المقبل.

وشدد المعيني على أهمية لقاء «الفرسان» رغم تصدره، لأن الشعب بحاجة ماسة إلى نقاط المباراة، حتى يستعيد نغمة الفوز، وبالتالي إنعاش آماله في الجولات المتبقية، من منطلق أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر، سوف يكون لها المرود الإيجابي على مسيرة الفريق في باقي المشوار.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وكما أن الفريق طوى صفحة الخسارة الأخيرة أمام الوصل، وأن المدرب بتروفيتش يضع ثقته كاملة في اللاعبين، وقال: «إن الشعب كان بحاجة ماسة إلى نقاط المباراة السابقة، ولكن «الفهود» ترجم الفرصة التي أتيحت له في نهاية المباراة إلى فوز، خاصة أن الفريق الذي لا يسجل أهدافاً، تهتز شباكه، وهو ما حدث في «زعبيل».

وعن رأيه في بطولة «القاع»، قال المعيني: إن المواجهات المباشرة بين الأندية التي تصارع، من أجل البقاء مع الكبار بين الشعب والإمارات وعجمان ودبي، سوف تحدد الفريقين الهابطين إلى «الهواة» بنسبة 50%.

وأضاف: إن الشعب ينبغي عليه أن يرفع شعار«اخدم نفسك بنفسك»، وأن لا ينظر إلى نتائج الآخرين، في ظل التقارب في المستوى والنقاط بين فرق سباق البقاء مع الكبار، خاصة أن المباريات المقبلة لن تعترف بالتكهنات المسبقة على صعيد «القمة» و«القاع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا