• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المؤبد لآسيوي أرغم شقيقتين على ممارسة الرذيلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

محمود خليل

محمود خليل (دبي)

أصدرت محكمة الجنايات بدبي حكما بالسجن المؤبد بحق بائع من جنسية أسيوية عقب إدانتها له بالاتجار بشقيقتين واغتصابهما وإرغامهما على ممارسة الرذيلة مع آخرين عقب استقدامهما من قريته هما وعائلتهما.

وعاقبت المحكمة في القضية خمسيني وأربعيني من ذات الجنسية بالسجن لمدة 3 سنوات لممارستهما الرذيلة مع المجني عليهما مقابل مبالغ مالية دفعاها للبائع، وأمرت بإبعادهم جميعا عن أراضي الدولة بعد تأديتهم العقوبة المقررة بحقهم.

واظهرت حيثيات الحكم ان البائع المدان البالغ من العمر 38 عاما استدرج المجني عليهما ووالدتهما واشقائهما من موطنه في الأول من أغسطس العام الماضي عن طريق الاحتيال والخداع بعد أن أوهمهما وعائلتهما بوجود فرصة عمل لهما في إحدى صالونات دبي النسائية، بيد أنه وعوضا عن ذلك استغل ضعفهما وحاجتهما للعمل وارغمهما على ممارسة الرذيلة مع المدانين الآخرين مقابل مبالغ مالية تقاضاها منهما.

وأفادت تفاصيل الحكم بأن البائع المدان فصل المجني عليهما عند وصولهما مع عائلتهما إلى مطار دبي الدولي ونقلهما إلى منزل في الإمارة واحتجزهما فيه فيما احتجز عائلتهما في منزل آخر، وأقدم على اغتصاب واحدة منهما قبل أن يرغمهما على ممارسة الرذيلة مع المدانين الآخرين.

وأوضحت أن المدان وعلاوة على جرائمه السابقة حجز والدتي المجني عليهما وبقية افراد اسرتهما ونجل واحدة منهما بغير وجه قانوني، وهددهما بإيقاع الأذى عليهما فيما لو رفضتا الرضوخ لمطالبه بالتوجه إلى أحد الفنادق لممارسة الرذيلة مع المدانين الآخرين في هذه القضية مقابل حصوله منهما على مبالغ مالية.

وذكرت المحكمة أن واحدة من المجني عليهما تمكنت بعد ثلاثة أيام من وصولها إلى دبي من الفرار عقب انتهازها تعاطي المدانين المشروبات الكحولية وتوجهت إلى مركز الشرطة لتبلغهم بما تعرضت له هي ورفيقتها وعائلتيهما.

وقال ملازم بمركز شرطة الرفاعة: إن المجني عليها وصلت إلى مركز الشرطة، وهي في حالة نفسية سيئة ومتوترة وكانت تبكي كثيرا لكونها احتاجت لأكثر من ساعتين بعد تمكنها من الفرار من الجناة للاستدلال على عنوان مركز الشرطة، وأن المحققين في المركز عملوا على تهدئتها وإشعارها بالأمان بحيث تقدمت بشكوى عن تعرضها للاغتصاب والحجز الغير قانوني من قبل المدانين.

وأضاف: إن رجال التحريات والمباحث سارعوا إلى تشكيل فريق للايقاع بالمدانين عبر كمين أمني بالاتفاق مع الشاكية حتى تمكنوا من القبض عليه وقادهما إلى مكان احتجاز عائلتها وشقيقتها وكذلك إلى المدانين الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض