• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كيكي يركز على رفع معنويات «الزعيم»

الغناسي: العين الفريق المثالي لتحقيق طموحاتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

صلاح سليمان (العين)- بعد راحة قصيرة لمدة 24 ساعة فقط، استأنف «الزعيم» برنامجه التدريبي أمس الأول، على ستاد خليفة بن زايد بنادي العين، استعداداً للقاء الحاسم والمصيري أمام النصر بعد غدٍ، في نصف نهائي الكأس بملعب مدينة زايد الرياضية، وتعتبر المواجهة في غاية الأهمية للفريقين، بعد أن تراجعت حظوظهما في دوري الخليج العربي، مما يفرض عليهما التشبث بفرصة الفوز بـ «اللقب الأغلى»، من أجل الخروج ببطولة واحدة على الأقل. وأدى «الزعيم» تدريب أمس الأول، في حضور الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، تحت إشراف المدرب الإسباني كيكي فلوريس، وبمشاركة جميع اللاعبين، وتابعه جمهور كبير، ويواصل «البنفسج» استعداداته عصر اليوم، على أن يكون المران الأخير غداً على ملعب المباراة.

وحرص المدرب كيكي خلال اليومين الماضيين على استعادة الروح المعنوية للاعبين، بعد التعادل أمام الظفرة بالدوري، مما أثر على معنوياتهم، بعد أن اتسع فارق النقاط مع فرق المقدمة، كما حرص المدرب على علاج كل السلبيات التي وقع فيها الفريق، والعمل على إعادة «حاسة التهديف» لدى الغاني أسامواه جيان، والأسترالي أليكس بروسكو، وعمر عبدالرحمن، وغيرهم من نجوم الفريق الذين ينضم إليهم في لقاء النصر، اللاعب ياسين الغناسي.

ومن جهته، عبر الغناسي «23 عاماً» عن سعادته بالأجواء الاستثنائية والرائعة التي شاهدها في مدرجات ملعب هزاع بن زايد، في أول مشاركة له مع «الزعيم» في الدوري أمام الظفرة، والدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به الفريق، مبدياً في الوقت نفسه أسفه على نتيجة التعادل.

وقال: «ما شاهدته في مواجهة تدشين الملعب الجديد، من دعم جماهيري غير عادي عزز من سقف طموحاتي، مع العين، لأنني عندما قررت الانضمام إلى الفريق، كنت حريصاً على دخول تجربة مهمة مع نادٍ يملك السمعة الجيدة والشهرة الكبيرة، الأمر الذي يتوافر في العين، وشخصياً سعيد جداً بانضمامي إلى الفريق الذي يضم كوكبة من العناصر المتميزة، ومن بينهم أسامواه جيان الذي يعد أحد أفضل المهاجمين في «القارة السمراء»، كما أنه لعب بالدوري الإنجليزي».

وأضاف: «العين من الفرق التي تجيد لعب الكرة الهجومية، السريعة والممتعة، ويحرص على الوجود دائماً في دائرة المنافسة على الألقاب، لذلك كنت أبحث عن تحدٍ جديد، وكنت مقتنعاً بأن العين هو الفريق المثالي الذي من الممكن أن أحقق معه طموحاتي».

وقال: «امتلاك العين للكرة جيداً، وشخصيته على «المستطيل الأخضر» قوية، لذلك تجده يجبر منافسيه على احترامه والتراجع أمامه، وفي اعتقادي أن «البنفسج» مهيأ حالياً لتحقيق الانتصارات وإحراز البطولات، وشخصياً لم أجد صعوبة في الانسجام مع اللاعبين والكل هنا يسعى إلى ترسيخ مفهوم العائلة الواحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا