• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

لوحة كأس العالم تكتمل في الإمارات

روسيا تكسب تركيا وتتوج بلقب «مونديال طائرة 23»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (دبي)

حلق منتخب روسيا بلقب النسخة الثانية لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة بعد فوزه مساء أمس على نظيره التركيفي المباراة النهائيةالماراثونيةالتي أقيمت بصالة نادي النصر والتي شارك فيها 12 منتخبا هى الإمارات، البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، كوبا، روسيا، إيطاليا، مصر، تونس، إيران، كوريا الجنوبية، تركيا.

وحل المنتخب الإيطالي في المركز الثالث بعد عبوره نظيره الكوبي 3/1 بنتيجة الأشواط 25/22، 18/25، 25/23، 25/21 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ليحلق «الأزوري» بالميداليات البرونزية.

حضر المباراة النهائية وتوج الفائزين إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، ويوسف الملا رئيس اللجنة المنظمة ومشتاق محمد عضو الاتحاد الدولي رئيس لجنة الاحتكام وعدد من المسؤولين، وتم تتويج المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية واللاعبين الفائزين بالألقاب الفردية، فيما تم تكريم رعاة «نسخة الإمارات».

وحصد «السامبا» المركز الخامس بعد فوزه على «التانجو» 3/1 بنتيجة الأشواط 25/22,30/32,25/18,25/19 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس التي اقيمت بصالة النصر، لتمنح الموقعة اللاتينية المنتخب البرازيلي المركز الخامس، فيما اكتفى نظيره الأرجنتيني في هذه المشاركة العالمية بالمركز السادس.وابتسمت المواجهة الآسيوية بين إيران وكوريا الجنوبية لتحديد المركزين السابع والثامن للأول «بطل آسيا» الذي تفوق على وصيفه 3/1 بنتيجة الأشواط 25/23,25/20,17/25,25/15 في المباراة التي أقيمت أمس بالصالة الزرقاء بعد لقاء جاء شكلا ومضمونا لصالح إيران ليحصل على المركز السابع، تاركا المركز الثامن إلى كوريا الجنوبية.

من ناحيته، أكد هوبينيو مدرب البرازيل أن «السامبا» تميز بحوائط الصد القوية والإرسالات في الهجوم مما كان له المرود الإيجابي على النتيجة التي انتهت عليها المباراة مبينا أن المنتخب أحكم قبضته على الأشواط الأول والثالث والرابع مما أهله للحصول على المركز الخامس.وأشار إلى أن حصول منتخب بلاده على المركز الخامس لا يعكس مستوى الطائرة في «السامبا» حيث كان نتطلع للمحافظة على اللقب في دبي ولكن هذه هى الرياضة فوز وخسارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا