• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«العميد» يواصل التحضيرات لمواجهة الوصل

النصر تحت «تقييم» مجلس دبي الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استقبلت شركة النصر لكرة القدم فريق مجلس دبي الرياضي لتقييم شركات كرة القدم بأندية دبي، وذلك مع بدء العد العكسي لحفل إعلان الفائزين في النسخة الخامسة لبرنامج دبي للتفوق الرياضي الذي ينظمه المجلس سنويا، وشهد العام الماضي حصول شركة النصر على جائزة التميز على صعيد التسويق والاستثمار، كما حصدت عدة جوائز خلال النسخ الماضية.

وشملت الزيارة تقييما شاملا لعمل الإدارات في جميع المجالات: المالية، التسويقية، الصحية، الإعلامية، إلى جانب الاطلاع على آليات العمل في أكاديمية كرة القدم والتقييم الخاص بالمدير التنفيذي.

استقبل فريق التقييم من النصر، كلا من: عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة كرة القدم، ومحمد كاهور مدير النادي، الدكتور محمد الرضا رئيس الوحدة الطبية، محمود العوضي رئيس الإدارة اللوجستية، محمد إسحاق مدير أكاديمية كرة القدم، محمد مبارك رئيس القسم الإعلامي، سامر عوني رئيس قسم المالية، وليد عبد الرحمن رئيس قسم العلاقات العامة، حمد الجناحي رئيس قسم الموارد البشرية، محمد العور مدير لجنة الاستثمار والدكتور محمد المصري من لجنة السياسات والجودة، بينما ضم فريق التقييم كلاً من عبد الصمد حسين رئيس الفريق والأعضاء: فيصل الخميري وطالب غلوم ومندانا العبيدلي وصفية المحرزي.

وقدم النصر عرضا متكاملا حول جميع النقاط التي يقوم المجلس بتقييمها، وتقديم خلاصة العمل طوال الموسم الماضي التي تأتي تحقيقا للاستراتيجية العامة التي ينتهجها «العميد» على مدار السنوات الماضية بتوجيهات مروان بن غليطة رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، والسعي لتحقيق التفوق الرياضي إلى جانب الموازنة مع المتطلبات الأخرى التي تحقق الإبداع في كافة الجوانب التي تساعد شركة كرة القدم على الوصول إلى الأهداف المنشودة.

وأكد النصر دعمه لكافة الجهود التي يقوم بها فريق عمل التقييم، ودعمهم في الخطوات التي يتم القيام بها بهدف تشجيع الأندية على مواصلة عملية التطوير، والسعي لتطبيق أفضل الممارسات الإدارية والفنية لمواكبة النهضة التي تعاصرها دولتنا في كافة المجالات.

على صعيد آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته تمهيدا لمواجهة الوصل يوم الجمعة المقبل في كأس الخليج العربي لكرة القدم، حيث تسود المعنويات المرتفعة بعد تحقيق الفوز في المباراة الماضية على بني ياس، وقبلها التفوق على الإمارات في افتتاح منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وشهدت التدريبات مشاركة كافة اللاعبين مع غياب الإصابات عن الفريق بالفترة الحالية، فيما سيفتقد الفريق خدمات لاعبيه الدوليين، وهم: أحمد شمبيه وخليفة مبارك وحسين عباس وجوناثان بترويبا وجاسم يعقوب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا