• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

للمشاركة في البطولة الآسيوية

«كاراتيه الإمارات» في اليابان لتكرار إنجاز 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

علي شدهان (اليابان)

وصلت بعثة «كاراتيه الإمارات» إلى اليابان بعد رحلة شاقة فاقت الـ 10 ساعات من الطيران المتواصل، للمشاركة في البطولة الآسيوية بنسختها الـ 13 لكبار الرجال والبنات من اليوم ولمدة اسبوع، بمشاركة ألمع نجوم القارة الصفراء، والتي يتطلع فيها نجمات ونجوم الدولة إلى تكرار إنجازهم التاريخي في النسخة السابقة التي احتضنتها دبي في ديسمبر 2013.

وضمت البعثة، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ودعيج رئيسي نائب رئيس والعرب وآسيا رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه، ومحمد الشحي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للكاراتيه، إضافة إلى جابر جاسم إداريا، ونادر بيجي مدرب «كاتا»، ووحيد حسيني مدرب «كوميتيه»، ومحبوبة فراصت مدربة منتخب البنات، وناصر حسيني مدرب اللياقة البدنية، إلى جانب منتخب «الكاتا» المؤلف من اللاعبين، حميد شامس ومروان عبدالله وحمد النجار وأمين العوضي، ومنتخب «الكوميتيه» المؤلف من اللاعبين، أحمد سالم وسعيد الزرعوني وإسامة خالد، ومنتخب البنات المؤلف من اللاعبات، حوراء محمد «كوميتيه»، وسلامة جاسم وهدى احمد ومنيرة علي «كاتا».

ويعد مروان عبدالله، النجم الأبرز في تشكيلة منتخبنا الحالية للكاراتية المشاركة في البطولة الآسيوية بنسختها الـ 13 في اليابان بعد إنجازه التاريخي في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية التي أقيمت في دبي ديسمبر 2013، وحقق فيها الفوز بذهبية فردي «الكاتا» عن جدارة واستحقاق لأول مرة في تاريخ «كاراتيه الإمارات». وبعد راحة قصيرة، من الوصول باشر نجوم ونجمات «كاراتيه الإمارات» بخوض تدريبات خفيفة في مقر إقامة البعثة، تمهيدا لخوض الوحدات التدريبية الكاملة في الصالة المخصصة لذلك حسب الجدولة التي وضعتها اللجنة التنظيمية للحدث القاري الكبير لجميع المنتخبات المشاركة.

وكان منتخبا الرجال والبنات دخلا مرحلة إعداد داخلي في صالة الاتحاد بنادي الوصل طوال الشهر الماضي بعدما تعذر إقامة معسكر خارجي للمنتخبين نتيجة الضائقة المالية التي يعاني منها اتحاد التايكواندو والكاراتيه في ظل الميزانية المرصودة له من الجهات المعنية.

على الجانب الاخر يشهد اليوم، اجتماعا قاريا تنسيقيا مهما تنظمه بعثة الإمارات لعدد كبير من الوفود الآسيوية، لا سيما من غرب القارة الصفراء تحضيرا لخوض معركة انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي والتي تجري غدا بمشاركة مرشح الإمارات دعيج رئيسي نائب رئيس اتحادات الإمارات والعرب وآسيا رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه، سعيا إلى احتفاظه بمنصبه القاري الهام للدورة الثانية على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا