الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

17 محترفاً مع سوريا في رحلة أبوظبي

17 محترفاً مع سوريا في رحلة أبوظبي
25 ديسمبر 2018 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

وصل إلى الإمارات في ساعة متأخرة من مساء أمس منتخب سوريا، حيث هبط في مطار الشارقة ومنها مباشرة إلى العاصمة أبوظبي التي سيقيم فيها مرحلة الإعداد المقبلة قبل الدخول في المنافسات الرسمية للبطولة، وكان المدرب الألماني بيرند شتانجه أعلن مساء أمس الأول عن التشكيلة الرسمية التي ستشارك في نهائيات كأس آسيا، والتي خلت من فراس الخطيب المصاب.
وأكد شتانجه أن الخطيب لاعب السالمية الكويتي، والذي كان موجوداً مع لاعبي المنتخب في دمشق قبل السفر إلى الإمارات، لن يكون من ضمن تشكيلة الـ23 بسبب إصابته في العضلة الخلفية للفخذ، والتي ضمت 17 لاعباً محترفاً.
وكان شتانجه استبعد الخطيب (36 عاما) عن بعض المباريات الودية في الفترة الماضية، إلا أنه شدد على أنه كان مدعوا للبطولة القارية.
وقال شتانجه في تصريحاته: نحن قادرون على تجاوز الدور الأول، وأنا متأكد من أنه يجب تجاوز هذا الدور، لدينا تشكيلة متكاملة وخيارات متعددة، ونحن نشعر بأنه علينا أن نفوز لنفرح كل السوريين».
من جهته، قال لاعب الأهلي السعودي عمر السومة: «نحن فريق واحد وسنسعى بكل جهدنا للمنافسة بقوة لتحقيق أحلامنا وإسعاد الناس».
ومن المتوقع أن يخوض المنتخب السوري مباراة ودية، تحضيراً للبطولة مع المنتخب اليمني يوم الأحد المقبل، ويشارك المنتخب السوري في المجموعة الثانية مع أستراليا حاملة اللقب والأردن وفلسطين، وضمت تشكيلته 6 لاعبين محليين و17 محترفا.
القائمة
- لحراسة المرمى: إبراهيم عالمة (الوحدة الدمشقي) وأحمد مدنية (الجيش السوري) ومحمود اليوسف (الجبلين السعودي).
- للدفاع: حسين جويد (الزوراء العراقي) وأحمد الصالح (العهد اللبناني) وعمرو ميداني (بيراميدز المصري) ومؤيد عجان (الجزيرة الأردني) وجهاد الباعور (الرفاع البحريني) ونديم صباغ (تشرين الساحلي) وعمرو جنيات (الشباب العماني) وعبد الملك عنيزان (الجيش السوري).
- للوسط: تامر حاج محمد (أحد السعودي) وخالد مبيض (الوحدة الدمشقي) وأحمد الأشقر (الجيش السوري) وزاهر ميداني (القوة الجوية العراقي) وفهد اليوسف (السيلية) ويوسف قلفا (الحزم السعودي) ومحمد عثمان (هيراكليس الهولندي) وأسامة أومري.
- للهجوم: عمر السومة (الأهلي السعودي) وعمر خريبين (الهلال السعودي) ومارديك مارديكيان (الجزيرة الأردني) ومحمود المواس (أم صلال).

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©