• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«يقين العدالة».. توقع بقاتل نفذ جريمته منذ 10 سنوات

ضبط 20 إفريقياً متهمين بتنفيذ ثلاث عمليات سطو في يوم واحد بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يناير 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ثلاث جرائم، اعتبرتها من الجرائم المقلقة والخطيرة، التي وقعت في الإمارة خلال الأيام القليلة الماضية وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة، الأولى تتعلق بالقبض على قاتل ارتكب جريمته منذ أكثر من عشرة أعوام، والثانية بضبط 20 شخصاً نفذوا ثلاث عمليات سطو على سيارات نقل أموال والاستيلاء على نحو مليوني درهم، والثالثة تتعلق بضبط شخصين متهمين بطعن صاحب متجر بغرض السرقة، وذلك في أقل من 12 ساعة من وقع الجريمة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس في قاعة الشهداء بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة بحضور العقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد إبراهيم العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية والعقيد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والنقيب عارف بن بيات مدير فرع جرائم العنف بإدارة التحريات وعدد من الضباط في القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأثنى العقيد بن بيات على الجهود التي بذلتها الفرق المكلفة بمتابعة القضايا الثلاث خلال الأيام الماضية حتى تمكنوا من الكشف عن ملابسات القضايا وتقديم المتهمين للعدالة للتأكيد على أن الإمارات بلد تنعم بالأمن والأمان .

وأوضح، في تفاصيل الجريمة الأولى المتعلقة بضبط مجرم بعد تنفيذ جرمه بـ 10 سنوات، أن الواقعة أطلق عليها «يقين العدالة»، لإيمان الفريق بأن الجاني، ومهما طال الزمن سيقع في قبضة العدالة، وسيقدم لينال جزاءه، حيث تعود الواقعة لتاريخ 7 نوفمبر من عام 2007 وتتعلق بالعثور على شخص عربي، (ف. أ. ع)، يبلغ من العمر، وقت الجريمة، 33 عاماً، وقد وجد مقتولاً في شقته وعليه آثار 15 طعنه بواسطة سكين.

وأضاف: أن جهات التحقيق لم تتوصل للجاني وقتها وظلت القضية تحت المتابعة، إلى أن تم القبض على الجاني، وهو آسيوي، 25 عاماً، (س. أ)، أمس من قبل أجهزة الأمن بعد أن تلقت معلومات من مصادرها، عن شخص يسأل عن القتيل والواقعة التي حدثت في السابق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا