• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ديار» تطلق مبيعات «أفنان ديستركت» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

حسام عبد النبي (دبي)

تطلق شركة «ديار للتطوير»، خلال الأسبوع المقبل مبيعات الوحدات السكنية في مشروع «أفنان ديستركت» التابعة لمشروع مجمع «ميدتاون» في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، والذي تتراوح تكلفته بين 2,5 إلى 3 مليارات درهم، حسب سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير».

وقال القطامي، خلال مؤتمر صحفي أمس، إن «أفنان ديستركت» هي المرحلة الأولى التي سيتم إطلاقها ضمن مشروع «ميدتاون» (الذي يمتد على مساحة 1,2 مليون قدم مربعة)، وتتضمن سبعة أبراج سكنية تتدرج بين 6 طوابق إلى 16 طابقاً، وتضم 659 وحدة سكنية، وتتراوح مساحة تلك الوحدات بين 425 إلى 2033 قدماً مربعة.

وأكد أن مشروع «ميدتاون» يلبي احتياجات دبي المتنامية للوحدات السكنية ذات التكلفة المعقولة، إذ يستهدف العائلات من طبقة الدخل المتوسط في دبي، وستبدأ أعمال الإنشاءات والبناء في الربع الأخير من العام الجاري، متوقعاً أن يتم الانتهاء من المرحلة الأولي من مشروع «ميدتاون» ، الذي تتجاوز المساحة المبنية فيه خمسة ملايين قدم مربعة، خلال شهر سبتمبر من عام 2018 على أن يكتمل المشروع في عام 2020.

وأوضح القطامي، أن مشروع «ميدتاون من ديار» سيحتوي على مساحات خضراء تمتد لمسافة كيلومتر واحد، وهو مؤلف من 27 مبنى.

وأشار إلى أن المشروع يقع في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي التي تشهد نمواً متسارعاً في دبي، لافتاً إلى أن شركة «ديار» عينت شركة هايدر العالمية المتخصصة في التصميم والاستشارات الهندسية لتكون الاستشاري الرئيسي لمشروع «ميدتاون»، كما قامت بتعيين شركة يو بلس ايه العالمية والمتخصصة في التصاميم المعمارية المعاصرة والتخطيط والتصميم الداخلي لتكون المصمم المعماري الرئيسي للمشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا