• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

الرميثي يدشن الموقع الإلكتروني للقيادة على الإنترنت

إطلاق «خدمات شرطة أبوظبي» على الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يناير 2017

محمد الأمين (أبوظبي)

دشن معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، تطبيق «خدمات شرطة أبوظبي» على الهواتف الذكية من خلال متجري «Play Store» و«App Store» والموقع الرسمي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على الإنترنت، وذلك خلال الحفل الذي نظمته شرطة أبوظبي أمس لإطلاق أكثر من 35 خدمة شرطية للمتعاملين و3 خدمات للعاملين و7 خدمات مبتكرة، بالإضافة إلى إطلاق موقع القيادة العامة لشرطة أبوظبي بحلته الجديدة.

حضر حفل التدشين معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس هيئة الصحة أبوظبي، واللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي وسعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام شركة أبوظبي للإعلام وراشد بن لاحج المنصوري مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، وحمد بن نخيرات العامري والمديرون العامون ومديرو الإدارات والأقسام بشرطة أبوظبي والشركاء الخارجين.

وقام معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بالتوقيع على ميثاق خدمة المتعاملين الذي يمثل الالتزام شرطة أبوظبي بتقديم خدمات متميزة للمتعاملين والارتقاء بها.

وأكد معالي القائد العام لشرطة أبوظبي ، إن إطلاق شرطة أبوظبي للمنظومة الإلكترونية الخاصة بها، والتي تضمنت تطبيق «خدمات شرطة أبوظبي» على الهواتف الذكية لمعرفة مستوى ودقة الاستخدام ومعرفة عدد المستخدمين وأنواع الخدمات التي يستخدمونها، مما سيسهم في سرعة سير العمل بسهولة ويسر ويقلل الضغط على مراكز خدمات المتعاملين، والتقليل من حركة السيارات، واعداً بتقديم المزيد من الخدمات التي تسعد الناس من خلال تقديم الأفضل.

وقال: إن الخدمات المبتكرة من صناعة ضباطنا ولديهم المزيد لمساعدة الناس، مؤكداً أن هذا الإنجار محطة ضمن محطات إنجاز أخرى قادمة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا