• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يشهد حفل تكريم «الجالية» للسفير المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

العين (وام)

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي المصري بالعين الحفل الذي أقامه النادي لوداع إيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وحرمه بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الدولة وتسلم عمله الجديد بوزارة الخارجية المصرية.

وفي بداية الاحتفال، الذي أقيم بفندق أيلا بمدينة العين وحضره رئيس مجلس إدارة النادي المصري المهندس محمد سعيد الداشر، أكد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان عمق العلاقات التي تربط الإمارات بمصر، وقال إن هذه العلاقات تمتد لسنوات طوال أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقال: إن التميز الذي يصاحب هذه العلاقات انعكس بشكل مباشر وقوي من خلال التعاون في العديد من المجالات الحيوية والمهمة.

من جانبة، أشاد السفير المصري إيهاب حمودة بالعلاقات القوية المهمة التي تربط دولة الإمارات ومصر، وقال إن ما نشاهده الآن من دعم تقدمه الإمارات للاقتصاد المصري، وفي مقدمته المساهمة في حفر قناة السويس الجديدة من خلال الشركات الإماراتية المتخصصة، هي خير شاهد على تميُز هذه العلاقات.

كما أشاد رئيس مجلس إدارة النادي المصري بالعين المهندس محمد سعيد الداشر - بالخدمات التي تقدمها الإمارات لأبناء الجالية المصرية، وقال: إن التعاون القائم بين الإمارات ومصر ينعكس بشكل مباشر وإيجابي على جميع أوجه النشاط بين البلدين الشقيقين.

وقدم معالي الشيخ سعيد بن طحنون درع النادي المصري لمعالي السفير إيهاب حمودة؛ تقديراً للدور المهم الذي قام به طوال فترة عمله في توطيد العلاقات بين الإمارات ومصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض