• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جماهير النصر «غاضبة» بعد النتائج السلبية

«الملك» يفك «العقدة 13» في مباراة الـ «9 المجنونة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

أنهى الشارقة صياماً امتد 13 مباراة واجه خلالها النصر في مختلف المسابقات، وعجز عن تحقيق الفوز عليه، ليحقق هدفه بأفضل طريقة ممكنة بعد الفوز في مباراة أقل ما يمكن وصفها بـ «المجنونة» ليلة أمس الأول في دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعدما شهدت غزارة تهديفية واهتزت فيها الشباك تسع مرات، ليتفوق «الملك» على «العميد» بنتيجة 5-4، ويرد الدين للفريق الذي تجرع منه مرارة الخروج من المسابقة هذه بالذات في الدور نفسه العام الماضي، إلى جانب خسارته أمامه المباراة النهائية لكأس الخليج العربي على الملعب نفسه الذي جمعهما، وهو ستاد راشد في النادي الأهلي.

وكان الشارقة تفوق على النصر في الدوري بهدفين مقابل هدف في أكتوبر 2010، لتغيب بعدها شمس الانتصارات عن «الملك» ويتحول الأمر إلى عقدة لازمته في السنوات الأخيرة أمام «الأزرق»، حيث شهد عام 2011، فوز النصر مرة واحدة في الدوري، وتعادلهما مرة في الدوري، ومرة في كأس الخليج العربي.

وفي عام 2012 تفوق النصر مرة واحدة في الدوري ومرة في كأس الخليج العربي، والتقى الفريقان عام 2013 مرة واحدة في الدوري انتهت بنتيجة التعادل، وفي عام 2014 حقق النصر الفوز مرة، وتعادلا في مرة أخرى في الدوري، فيما كان التفوق الأبرز للعميد في 2015، حينما بدأه بالفوز على الشارقة في نهائي كأس الخليج العربي، ثم الفوز عليه في الدوري، والفوز في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك في الموسم الماضي، فيما تعادلا في مرحلة الذهاب في الدوري للموسم الحالي.

ووجه النصر ضربة موجعة للشارقة في الدوري مطلع العام الحالي، حينما تفوق عليه بنتيجة 4-1، ليأتي الرد مضاعفاً للشارقة ليلة أمس الأول أمام جماهير عاشت لحظات لا تنسى.

وبعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، صبت جماهير النصر غضبها على الفريق، حيث احتجت خارج الملعب وطالبت بإيجاد الحلول للنتائج السلبية التي يمر بها «الأزرق» في الفترة الأخيرة، وحضرت القوات الأمنية التي سيطرت على الجماهير التي لم تخرج احتجاجاتها عن الإطار الرياضي، وكانت نابعة من رغبتها برؤية فريقها على منصة التتويج مرة أخرى بعد إحراز لقب المسابقة العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا