الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برشلونة بطل الشتاء بثنائية في سلتا فيجو

برشلونة بطل الشتاء بثنائية في سلتا فيجو
24 ديسمبر 2018 00:10

مدريد (د ب أ)

سجل المهاجم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي هدفاً وصنع هدفاً ليقود برشلونة إلى مواصلة انتصاراته المتتالية بالفوز الثمين 2/‏‏صفر، على سلتا فيجو في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني. وواصل أتلتيكو مدريد انتصاراته المتتالية ومطاردته لبرشلونة بفوزه الثمين 1/‏‏صفر على إسبانيول في نفس الجولة.
على استاد «كامب نو» في برشلونة، تغلب برشلونة على ضيفه سلتا فيجو بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي عثمان ديمبلي وميسي في الدقيقتين العاشرة و45 ليرفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول المسابقة، ويتجمد رصيد سلتا فيجو عند 21 نقطة في المركز العاشر.
وصنع ميسي الهدف الأول للفريق من خلال تسديدة تصدى لها الحارس وتهيأت أمام ديمبلي ليتابعها بنجاح في المرمى، ثم سجل ميسي الهدف الثاني للفريق ليقترب خطوة جديدة من الوصول لحاجز الـ400 هدف في الدوري الإسباني، حيث رفع رصيده إلى 398 هدفاً مع برشلونة في المسابقة. ورفع ميسي رصيده إلى 15 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام مهاجمي أوروجواي كريستيان ستواني نجم جيرونا، ولويس سواريز لاعب برشلونة. وبهذا الفوز، ضمن برشلونة البقاء في صدارة جدول المسابقة خلال عطلة الشتاء لحين استئناف المسابقة بعد نحو أسبوعين.
وفي العاصمة الإسبانية مدريد، سجل المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 56 ليقود أتلتيكو إلى الانتصار الثالث على التوالي. وكان استيبان جرانيرو نجم إسبانيول أسقط كوكي نجم أتلتيكو أرضاً ليحتسبها الحكم ضربة جزاء أحرز منها جريزمان الهدف الوحيد للقاء. وسنحت لإسبانيول عدة فرص لهز الشباك ولكن يان أوبلاك حارس المرمى تألق بشدة في التصدي لها ليساهم في الهزيمة السادسة لإسبانيول.
ولدى سؤاله عن مستوى أوبلاك، قال جرانيرو: إنه أفضل لاعبي أتلتيكو. عندما يتقدم أتلتيكو في أي مباراة فإنه يشعر بالراحة. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط خلف برشلونة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©