• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طاقم تحكيم سريلانكي يدير اللقاء

تراكتور الإيراني يصل أبوظبي اليوم للقاء الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 فبراير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تصل إلى أبوظبي صباح اليوم بعثة فريق تراكتور الإيراني للقاء الجزيرة بعد غد في الجولة الثانية من جولات دوري المجموعات بالبطولة الآسيوية، وسوف يكون في استقبال البعثة وفد من العلاقات العامة بالنادي يتقدمه بدر النويس. وتضم البعثة الإيرانية 44 فرداً من بينهم 23 لاعباً، وسوف تتوجه إلى فندق المريديان بأبوظبي، ومن الوارد أن يجري الفريق تدريباً مسائياً الليلة، أما الحصة التدريبية الرسمية للفريق على ستاد محمد بن زايد الذي سيستضيف اللقاء فسوف تكون في الساعة الثامنة من مساء غد، فيما تسبقها الحصة التدريبية الرئيسة لفريق الجزيرة.

وبخصوص المؤتمر الصحفي الرسمي الخاص باللقاء فسوف يعقد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر الغد بحضور أمير قالونوي المدير الفني لتراكتور سازي وأحد لاعبيه، فيما يتلوه مباشرة مؤتمر مدرب الجزيرة الهولندي تين كات وأحد لاعبيه في الثانية عشرة والنصف، وكلاهما في قاعة المؤتمرات بالطابق الأول في ستاد محمد بن زايد.

في سياق متصل تم اختيار طاقم حكام سيريلانكي لإدارة اللقاء مكون من كريستانثا ديلان بيرايرا حكما للساحة، ودييني جيدار ديليثا المساعد الأول، ولوكو كاستوديج المساعد الثاني، والحكم الرابع الأردني أحمد يعقوب إبراهيم، ومراقب المباراة المالديفي أحمد شاهر، ومراقب الحكام العراقي كاظم عودة الساعدي.

وسوف يصل الطاقم التحكيمي والمراقبين اليوم للترتيب لعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور مندوبي الفريقين غداً الساعة الحادية عشرة مساء باستاد محمد بن زايد، والذي سيتم فيه إقرار لون الزي الخاص بكل فريق، واعتماد موعد المباراة الرسمي المقرر له الثامنة والنصف من مساء بعد غد، ومواعيد وصول الفريقين إلى الملعب والمدرجات الخاصة بكل فريق.

وتوجهت إدارة الجزيرة بالشكر والتقدير إلى كل الجماهير التي ساندتها في لقاء السد الذي أقيم في التاسع من هذا الشهر بالملحق الآسيوي، وبروابط المشجعين في الأندية التي كانت لها وقفة مؤثرة مع الفريق، وعبرت الإدارة عن تطلعها لحضورهم مجدداً إلى أرض ستاد محمد بن زايد لمؤازرة أبناء الجزيرة ممثل الوطن.

ويبدأ الجهاز الفني للجزيرة بقيادة الهولندي تين كات في وضع التصور الخاص باللقاء اعتباراً من اليوم على ضوء متابعته للقاء الذهاب الذي انتهى لصالح الفريق الإيراني 4 /‏ صفر في مدينة تبريز الإيرانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا