الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

500 ألف زائر لفعاليات استهلاكية وترفيهية في دبي التجاري العالمي

500 ألف زائر لفعاليات استهلاكية وترفيهية في دبي التجاري العالمي
24 ديسمبر 2018 02:24

دبي (الاتحاد)

أعلن مركز دبي التجاري العالمي أنه حقق عاماً متميزاً آخر على صعيد الفعاليات الاستهلاكية والترفيهية التي احتضنها خلال العام 2018، حيث استقبل المركز ما يزيد عن 500 ألف زائر والذين حضروا الحفلات والعروض الترفيهية المختلفة التي تجاوز عددها 29 فعالية خلال هذه الفترة، ما يشكّل زيادة نسبتها حوالي سبعة في المئة في عدد الزائرين مقارنة بالعام 2017.
وتنوّعت طبيعة الفعاليات التي شهدها المركز، بين حفلات موسيقية وعروض مسرحية إلى معارض استهلاكية وأحداث رياضية، وهو ما يدعم مكانة مركز دبي التجاري العالمي، ويعزز مكانة دبي كوجهة عالمية للأعمال والترفيه.
وقال ماهر جلفار، النائب الأول للرئيس لإدارة خدمات القاعات في مركز دبي التجاري العالمي: «أصبحت أجندة الفعاليات الاستهلاكية والترفيهية لمركز دبي التجاري العالمي مكوّناً مهماً في صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لدينا، في الوقت الذي يواصل هذا القطاع دوره في استقطاب آلاف الزائرين من عشّاق الفعاليات المثيرة والعروض الفنية والرياضية من جميع الجنسيات».
واضاف: «تشكّل هذه الأعداد الغفيرة من الزائرين الذين استضافهم المركز خلال عام 2018 شهادة على المكانة القوية التي يحظى بها هذا القطاع.
وإذ تمضي دبي بخطى متسارعة وجهود حثيثة نحو تعزيز مكانتها كوجهة ترفيهية وسياحية عالمية، فإننا نتطلع إلى المساهمة بدورنا في تعزيز الإمكانات الترفيهية متعددة الثقافات والتي تتضمن استضافة مجموعة متميزة من الفعاليات والعروض العالمية والمهرجانات التي تلبي أذواق كافة أفراد الأسرة.»

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©