«الاتحاد نت» في أسبوع

«لحم الحمير» و «جلد الثعابين» و «صور كوندي».. مختارات تجذب القراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 سبتمبر 2011

أبوظبي (الاتحاد) - امتلأت صفحة «الاتحاد نت» بالكثير من العناوين الغريبة التي استفزت زوار الموقع الإلكتروني، ودفعتهم لتناقلها والتعليق عليها، كخبر «جزائريات يروضن أزواجهن ببول الحمير والثعابين»، وخبر «أمّ لأربعة أطفال تقتل زوجها بعد عودته من صلاة العيد»، وخبر «ألبومات صور لكوندليزا رايس في غرفة نوم القذافي»، وخبر «الفيسبوكيون» يهاجمون حليمة بولند، وخبر «العبيكان: بعض رجال الهيئة كانوا مدمني مخدرات ولصوص». وغيرها العديد من الأخبار الغريبة التي نعرض بعضها في الصفحة الأسبوعية المطبوعة.

ترويض الأزواج

ورد خبر نقلته صحيفة «الشروق» الجزائرية، مفاده أن استطلاعاً صحفياً أجرته الصحيفة حول إقبال الجزائريين على شراء البخور والأعشاب، كشف حقيقة غريبة، أن النساء يطلبن أشياء غريبة لم يسمع بها أحد من قبل، بالإضافة إلى أن أسعارها تعادل أسعار الذهب، كبول الحمار وجلد الثعابين، وأنهن يستخدمن هذه الأشياء وغيرها لترويض أزواجهن. كما صرح بعض التجار من أصحاب هذه المحال بوجود أنواع أخرى من الأشياء الغريبة، التي يتم بيعها في سرية تامة وبأسعار مرتفعة للغاية، ومنها أظافر الضباع وجلود الأفاعي وبنات آوى وذبابة الهند.

وفي إحدى الروايات، قال أحدهم، إن سيدة أتت إليه وطلبت منه «الروامة» التي أشار إلى أنها مادة سامة يستعملها المشعوذون في ترويض الزوج أو العشيق من طرف المرأة عن طريق تذويبها في إناء ساخن أو على البخار، وأوضح أنها عبارة عن كتلة يحصل عليها من مخاض أنثى الحمار. فيما قالت الصحيفة إنها وجدت سيدة تجاوزت الـ60 من عمرها تبحث عن «حرباء مجففة»، لتحرقها في ليلة القدر لإبعاد السحر والشياطين، وتضع القطران في معاصم أحفادها لحفظهم من أي مسٍّ قد يصيبهم مع «إطلاق سراح الشياطين دفعة واحدة ليلة الـ 27 من رمضان».

لحم حمير مفروم

ومن بول الحمير إلى لحمهم، إذ نقلت وكالة «يو بي أي» خبراً مفاده أن محكمة جزائرية أصدرت حكماً بالسجن 5 سنوات بحق جزّار جزائري، كان يبيع للناس لحم الحمير مفروماً على أساس أنه لحم غنم أو بقر لمدة 3 سنوات كاملة. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما هو أفضل مسلسل يعرض في رمضان؟

السيدة الاولى
صاحب السعادة
سرايا عابدين
الغربال
باب الحارة