• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يومان راحة لاستعادة الأنفاس

الشباب يخسر حيدروف ويستعيد فيلانويفا أمام العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

منير رحومة (دبي)

انضم الأوزبكي عزيز بيك حيدروف إلى قائمة المتغيبين عن صفوف الشباب في مسابقة كأس الخليج العربي، بعد أن سافر أمس الأول للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم يومي 3 و8 سبتمبر أمام اليمن والفلبين.

ويغيب بذلك حيدروف عن المواجهة القوية التي تنتظر فرقة «الجوارح» أمام العين الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، إلى جانب حسن إبراهيم ومحمد عايض ومحمد مرزوق وحسن حمزة. وفي المقابل يستعيد «الأخضر» نجم خط الوسط كارلوس فيلانويفا الذي تعرض إلى الإصابة في تدريبات الأسبوع الماضي ولم يشارك في مباراة الجولة الأولى أمام دبا الفجيرة.واستأنف الشباب تدريباته أمس بعد راحة يومين منحها الجهاز الفني بقيادة كايو جونيور للاعبين من أجل استعادة الأنفاس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال مباراتهم مع دبا الفجيرة والطقس الصعب الذي أقيم فيه اللقاء. ويعول المدرب على عودة اللاعبين بروح جديدة إلى التدريبات حتى يستعدوا بالشكل الجيد للمواجهة القوية التي تنتظرهم مع بطل الدوري، وضمان تحقيق نتيجة إيجابية تعزز صدارتهم للمجموعة، وأبدى المدرب كايو جونيور ارتياحه الكبير للنقاط الايجابية التي برزت في مباراة دبا الفجيرة، وخاصة بالنسبة لنجاح الأجنبي الجديد «جو» في التسجيل والتأقلم مع الفريق والدخول في أجواء المسابقات المحلية.

وأشاد كايو أيضا بالموهبة الصاعدة محمد جمعة «بيليه» والذي أكد انه لاعب واعد وينتظره مستقبل كبير مع الفريق الأول، بعد الإضافة التي قدمها لخط الهجوم خلال الشوط الثاني وصناعة هدف الفوز، بالإضافة كذلك إلى بقية العناصر التي شاركت وقدمت مستويات جيدة وعوضت غياب اللاعبين الأساسيين بالشكل الناجح.

وبدأت فرقة «الجوارح» في التجهيز لمواجهة العين، حيث راقب المدرب الفريق المنافس في مباراته مع الجزيرة ووقف على نقاط قوة وضعف اللاعبين من أجل الإعداد الجيد لهذه المباراة.

وعلى جانب آخر اعتبر داوود علي، لاعب الشباب، أن فريقه لا يزال يبحث عن توازنه في افتتاح الموسم الجديد على الرغم من النتائج الايجابية التي حققها سواء في الدوري أو كاس الخليج العربي، معتبرا أن اللاعبين قادرون على تقديم الأفضل والظهور بمستويات جيدة، إلا أن الطقس الصعب أثر عليهم ولم يساعدهم على تقديم حقيقة إمكانياتهم. وأضاف: إن المهم خلال هذه المرحلة هو النقاط الثلاثة والاستمرار في النتائج الإيجابية، بانتظار اعتدال الطقس حتى يتحسن المستوى العام للمسابقات ويقدم اللاعبون الأداء المطلوب منهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا