• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فارس الغربية يرتدي ثوب العالمية في البرازيل

الظفرة يواجه المقاصة المصري في افتتاح بطولة القارات لكرة الصالات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

عصام هجو (البرازيل)

تنطلق بطولة كأس الأندية لأبطال القارات في كرة الصالات اليوم بمباراة الافتتاح التي تجمع بين فريقي الظفرة والمقاصة المصري في الديربي العربي بالبطولة، وتليها مواجهة القمة التي ستجمع بين فريقي أتلانتيكو البرازيلي بطل البرازيل وأميركا الجنوبية ومستضيف البطولة مع فريق نادي قيراط الكازاخستاني بطل أوروبا والعالم.

ويشارك فريق الظفرة في هذه البطولة تلبية للدعوة الشرفية االتي وجهت له من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، والتي خصصت لكرة قدم الصالات الإماراتية باعتبارها الأكثر تطوراً خلال الست سنوات الماضية بعد أن فرضت، وأثبتت وجودها في الساحة المحلية وعلى مستوى دول التعاون الخليجي والقارة الآسيوية بصفة عامة.

وأكمل فريق الظفرة استعداداته لهذه البطولة من خلال التجمعات والمباريات الداخلية حيث لعب مع الشعب مباراتين، ومثلهما أمام الشباب والنصر قبل السفر إلى ساوباولو قبل أسبوع، حيث انتظم الفريق الظفراوي في معسكر إعداد خارجي مميز في مدينة أرشيم البرازيلية مقر البطولة، والتحق جميع المحترفين البرازيلين، الذين تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق في البطولة.

وكان فريق الظفرة قد لعب مباراتين وديتين في البرازيل، وفاز في الأولى على رديف أتلانتيكو 5-1، وتعادل في الثانية مساء أمس الأول مع فريق نادي أريشيم الرياضي أحد الأندية البرازيلية المحترفة في اللعبة.

وأكد فيصل عبد الله محمد مدير الفريق أن فارس الغربية جاهز لمواجهة فريق المقاصة المصري بطل أفريقيا، وقال إن الفريق لم يستعد للبطولة بالصورة المطلوبة، ولكنه سيعمل ععلى تقديم كل ما عنده.

وقال: «لقد حضرنا من أجل المشاركة واكتساب الخبرات مشيراً إلى أن مجرد المشاركة في بطولة عالمية كبيرة، مثل بطولة القارات يعتبر إنجازا يحسب لكرة الصالات الإماراتية ولإدارة نادي الظفرة، التي لم تتردد في الموافقة على دعوة اللجنة المنظمة».وعبر المدرب البرازيلي روبيو جويرا، المدير الفني لفريق الظفرة، عن رضائه الكامل عن المستوى العام لفارس الغربية في مباراتي رديف أتلاتينكو وأريشيم، وقال: «إن ماعب فريقه في المباراة الثانية أن الفريق خلق فرصاً بالجملة، ولكنه لم يكن موفقاً في إنهاء الهجمة وأوضح أن فريقه جاهز لمواجهة فريق المقاصة المصري في الافتتاح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا