• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محسن آل علي أول إماراتي يشارك في مونديال الرجل الحديدي بأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولى عهد الفجيرة يشارك بطلنا الرياضي محسن حسن آل علي ببطولة العالم للرجل الحديدي بالولايات المتحدة الأميركية 13 سبتمبر المقبل، والتي يشارك بها نحو 2000 متسابق محترف من جميع القارات.

ووجه محسن حسن آل علي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بفندق نوفوتيل الفجيرة الشكر لسمو ولي عهد الفجيرة لدعمه للمشاركة كأول إماراتي بالبطولة التي تقام بمدينة ميديسون بولاية ويسكنسون الأميركية، وتعد الأكبر والأضخم والأكثر اثارة بالعالم.

وأصاف عندما عرضت الامر على سموه رحب كثيرا بالفكرة التي لم تكن لتخرج للنور لولا دعم سموه نظرا للتكاليف الباهظة لأجل الاعداد والمشاركة، حيث وجه سموه بتحمل كافة نفقات الاعداد ورسوم المشاركة والسفر والاقامة وهو الامر الذى أعطاني دفعة قوية للتدريب المتواصل منذ نحو 6 شهور لتشريف الدولة ولأكون عند حسن ظن سموه الذى يعد داعما قويا للرياضة والرياضيين بالفجيرة بشكل خاص، كما ثمن أيضا دعم الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام إعلامياً.

وأضاف محسن حسن آل علي، الذي كشف خلال المؤتمر عن قميصه الذي سيخوض به المنافسات، والذي يحمل علم الدولة وإمارة الفجيرة: إن البطولة تعد تحديا صعبا ويشارك بها نخبة من محترفي هذا النوع من الرياضات بالعالم، وتشتمل على 3 مراحل وسباقات المرحلة الأولى هي السباحة لمسافة 3800 م ثم طواف الدراجات لمسافة 180كم ثم المرحلة الثالثة الختامية والاكثر صعوبة، والتي تتمثل في سباق الجري لمسافة 42 كم أي أن منافسات العدو لوحدها تشكل ماراثون كامل للجري علما ان المراحل الثلاث تستغرق ما بين 13-14 ساعة من المنافسات مرحلة تلو المرحلة.

وأشار محسن آل علي (32 سنة) أن هذه الرياضة ليست جديدة عليه، حيث يعتبر نفسه أحد نجومها بالدولة بعدما توج مع فريق شرطة الفجيرة باللقب على مستوى الدولة أكثر من مرة وفاز بالمركز الاول لفئة المواطنين ببطولة ابوظبى على مستوى الفئات العمرية، مؤكدا عزمه على ان يكون واجهة مشرفة للدولة بالبطولة كأول إماراتي يشارك بها.ومن جانبه قال الجنوب الأفريقي مستر روي، الذي تدريبات السباحة لبطلنا: «محسن آل علي صاحب عزيمة قوية ويتدرب بقوة وفي حالة معنوية عالية، وكلها مؤشرات للنجاح.

وأشار أوليفر أحد النجوم الدوليين ببطولات الرجل الحديدي أنه وجد في محسن آل علي كل مواصفات البطل الذهبي قدم له كل الاستشارات والنصائح لأجل نجاحه بالبطولة الأصعب بالعالم.

كما أعربت أحلام نصري ممثلة فندق نوفوتيل الفجيرة عن ترحيب إدارة الفندق برعاية ودعم الأبطال الرياضيين، متمنية لمحسن التوفيق والعمل على رفع راية الإمارات دولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا