• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للمشاركة في البطولة الآسيوية

«كاراتيه الإمارات» تغادر إلى اليابان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، دعماً مادياً ومعنوياً إلى بعثة «كاراتيه الإمارات» المغادرة صباح اليوم إلى اليابان للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية بنسختها الـ13 لكبار الرجال والبنات، اعتباراً من غد وحتى 7 سبتمبر بمشاركة ألمع منتخبات القارة الصفراء.

وأشاع دعم سمو ولي عهد دبي، حالة من الفرحة العارمة في أجواء البعثة التي واجه القائمون عليها ظروفاً صعبة قبل قرار المشاركة رسمياً في الحدث القاري الكبير، نتيجة لضعف ميزانية الاتحاد من الأساس، وهو الأمر الذي حال دون إدخال منتخبي الرجال والبنات معسكراً خارجياً تحضيراً للبطولة.

وتضم البعثة، اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ودعيج رئيسي، نائب رئيس الاتحاد والعرب وآسيا، رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه، ومحمد الشحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، والخبير محمد عباس، المدير التنفيذي عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولي.

كما تضم البعثة، جابر جاسم إدارياً، ونادر بيجي مدربي «كاتا»، ووحيد حسيني مدربا «كوميتيه»، ومحبوبة فراصت مدربة منتخب البنات، وناصر حسيني مدرباً للياقة البدنية، إلى جانب منتخب «الكاتا»، الذي يضم حميد شامس ومروان عبدالله وحمد النجار وأمين العوضي، ومنتخب «الكوميتيه»، ويضم أحمد سالم وسعيد الزرعوني وأسامة خالد، ومنتخب البنات، ويضم اللاعبات، حوراء محمد «كوميتيه»، وسلامة جاسم وهدى أحمد ومنيرة علي «كاتا».ويتطلع نجوم ونجمات «كاراتيه الإمارات» إلى تكرار إنجازهن في البطولة الآسيوية بنسختها الماضية التي احتضنتها دبي في ديسمبر من العام 2013، والتي حصلوا فيها على 6 ميداليات متنوعة، أهمها ذهبية فردي «الكاتا» للنجم مروان عبدالله، وذهبية جماعي «الكاتا» للبنات، وهي النتيجة التي ستضع «كاراتيه الإمارات» أمام مسؤولية المحافظة على تلك النتيجة رغم صعوبة المنافسة في نسخة اليابان.وأعرب اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، ونائبه دعيج رئيسي عن بالغ شكرهما وتقديرهما العاليين إلى سمو ولي عهد دبي، على دعم سموه الدائم لأسرة اتحاد التايكواندو والكاراتيه وللمنتخبات الوطنية، مشددين على أنه لو لا دعم سموه «لما تمكن منتخبا الرجال والبنات من المشاركة في الحدث القاري الكبير».

كما ثمن الرزوقي ودعيج وقفة أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك لدعم منتخب بنات «كاراتيه الإمارات» في المشاركات الخارجية، وفي مقدمتها وجودهن في البطولة الآسيوية في اليابان، مشددين على أن وقفة الأكاديمية محل تقدير جميع بنات الدولة في لعبة الكاراتيه، مشيرين إلى أن الدعم سيؤدي حتماً إلى تحقيق الكثير من الإنجازات في المشاركات الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا