• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

ينطلق في تَلِّ مرعب الجمعة

الغربية تستضيف الاستعراض الحر للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 31 أغسطس 2015

المنطقة الغربية (وام)

ينطلق الجمعة المقبل موسم الاستعراض الحر للسيارات بالغربية 2015- 2016 على حلبة تل مرعب في المنطقة الغربية، وقال عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي: «إن الإعلان عن الموسم جاء حرصاً من النادي على توجيه طاقات الشباب الممارسين لهواية قيادة المركبات والاستعراض بها ضمن الأطر الرياضية السليمة وفي بيئة آمنه من أجل ضمان سلامتهم والتنفيس عن طاقاتهم بعيداً عن الطرق والميادين العامة داخل المدن».

وتوقع أن يكون هناك إقبال كبير من المشاركين في هذه الجولات، قياساً على الأعداد الكبيرة، التي شاركت في الجولات السابقة ونتيجة لزيادة روح المنافسة بين المشاركين، مشيراً إلى أنه تم رصد جوائز قيمه للفائزين في جولات هذا الموسم لجذب ممارسي هذه الهواية إلى الأماكن المخصصة لها وإبعادهم عن ممارستها في الشوارع العامة ضماناً لسلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق.

وأشاد القبيسي باهتمام القيادة الرشيدة بتطلعات الشباب في كل المجالات خصوصاً الرياضي، مثمناً متابعة ودعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية للفعاليات، التي يتم تنظيمها في المنطقة.

يذكر أن نادي الغربية أجرى كل الاستعدادات والتجهيزات النهائية من ناحية الأمن والسلامة في الحلبة وتوفير الخدمات العامة حرصا على راحة المشاركين الجمهور واستعداداً لبدء موسم الاستعراض الحر للسيارات في حلبة تل مرعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا