• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

هددتهم بالحرق

محاكمة خادمة متهمة بالتحرش بأطفال كفيلها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

محمود خليل (دبي)

باشرت محكمة الجنايات بدبي محاكمة خادمة فلبينية الجنسية ومزارع من الجنسية الباكستانية اتهمتهما النيابة العامة أمامها صباح اليوم بالتحرش بأطفال العائلة التي يعملان لديها، وذلك تحت التهديد بإحراقهم بأعواد الثقاب حالة إبلاغ والدتهم.

وأنكر المتهمان الاتهامات الموجهة لهما فيما تمسكت النيابة العامة بما أسندته مطالبة المحكمة بإنزال أشد العقوبات بحقهما لتقرر الهيئة القضائية إرجاء النظر بهذه القضية إلى يوم 10 فبراير المقبل لفسح المجال أمام محامي الدفاع للاطلاع على أوراق القضية والاستعداد.

وأوضحت النيابة العامة في أمر الإحالة أن المتهمين هتكا عرض أبناء العائلة "طفل 7 سنوات، وطفلتتين (8 سنوات، وسنة واحدة)، منوهة إلى أن الخادمة استغلت ائتمان الزوجين على أطفالهما، لكنها استغلت براءتهم وضعفهم للتحرش بهم.

وقالت والدة الأطفال، في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة، إنها اكتشفت الواقعة بعد أن أخبرتها شقيقة زوجها أنها شاهدت صورة ابنتها على الهاتف النقال للخادمة، فطلبت من الخادمة الهاتف لمسح الصورة إلا أن الأخيرة رفضت، وكانت خائفة.

وأشارت الأم إلى أنها طلبت من المتهمة الهاتف مرة أخرى في اليوم التالي إلا أنها رفضت، ما خوفها من قيامها بشيء ما، مبينة أنها استدعت ابنها، وسألته عما إذا كانت المتهمة تقوم بالتحرش به، فرد بالإيجاب، وأكد أنها تتحرش بشقيقته أيضاً.

وذكرت الأم أن طفلتها الثانية أبلغتها أن المتهمة كانت تدخل رجلاً للمنزل للتحرش بهم، معربة عن اعتقادها أن الخادمة كانت تأخذ مقابلا ماديا من رجال نتيجة استغلال أطفالها في الرذيلة، لأنها لاحظت وجود مجموعة من الهواتف لدى الخادمة التي ادعت بأنها هدايا وسترسلها لبلدها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا