الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

22 ألف معاملة في خدمات «المحفظة الإلكترونية» بـ «طرق دبي»

22 ألف معاملة في خدمات «المحفظة الإلكترونية» بـ «طرق دبي»
19 سبتمبر 2014 01:05
بلغ عدد معاملات المحفظة الإلكترونية، التي أجرتها الشركات والمؤسسات المستفيدة من الخدمات المتنوعة لهيئة الطرق والمواصلات، منذ تدشين هذه الخدمة أكثر من 22815 معاملة في كافة مواقع خدمة العملاء للهيئة، مما يعكس هذا العدد الإقبال المتزايد على الخدمة من قبل عملاء الهيئة من فئة الشركات. كما قامت هيئة الطرق والمواصلات في الآونة الأخيرة بإنشاء قنوات تعبئة إضافية لهذه الخدمة لتشمل محلات الصرافة وذلك من خلال مشروع شراكة بين الهيئة و شركة الأنصاري للصرافة لتوفير قنوات دفع لإيداع مبالغ في حساب المحفظة نقداً أو من خلال الشيكات، مما أسهم في زيادة إقبال المتعاملين على استخدام الخدمة، بالإضافة إلى قنوات الدفع الإلكترونية كبوابة الدفع الإلكتروني في حكومة دبي الذكية. و قال خالد العوضي، مدير إدارة أنظمة التحصيل الآلي بقطاع خدمات الدعم الفني المؤسسي : يمكن للشركات والمؤسسات المستفيدة من خدمات الهيئة أن تدفع الرسوم المستحقة لقاء الحصول على أي خدمة بشكل سلس وسريع من خلال تحويل المبالغ المطلوبة من حساباتهم بشكل مباشر إلى المحفظة الإلكترونية بدون رسوم تحويل. وأوضح أن المحفظة الإلكترونية تعد مبادرة إبداعية لأسباب عدة منها أنها تتيح للعملاء من فئة الشركات والمؤسسات وسيلة دفع إلكترونية آمنة من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة وخدمة العملاء، ويُذكر أن الهيئة كانت قد أطلقت في بداية شهر فبراير من العام الجاري خدمة مشتركة مع شركة الأنصاري للصرافة تقوم بموجبها الشركة بتحصيل عوائد المحفظة الإلكترونية من خلال 130 فرعاً للشركة في الدولة، وهي خدمة توفر للشركات والمؤسسات وسيلة دفع آمنة وسهلة الاستخدام لتعبئة حساب العميل في المحفظة الإلكترونية لهيئة الطرق والمواصلات. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©