الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

1000 متسابق في تحديات تل مرعب

1000 متسابق في تحديات تل مرعب
23 ديسمبر 2018 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بدأ العد التنازلي من أجل انطلاق فعاليات وأحداث مهرجان ليوا الرياضي تل مرعب 2019 والذي تبدأ أولى فعالياته الرياضية يوم الخميس المقبل ببدء دوران عجلة المنافسات الرياضية المختلفة للمهرجان العالمي.
وينتظر تل مرعب مشاركة أكثر من ألف متسابق في مختلف فئات البطولة وتحدياته المختلفة التي تبدأ من السابع والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الرابع من يناير المقبل لكي تمزج بين سنة ماضية وسنة قادمة، وتكون نهاية عام سعيد وبداية عام يجلب سعادة أكبر لرياضة الإمارات.
وبدأت وفود المخيمين في الزحف والتوافد إلى المنطقة، حيث انتشرت المخيمات وبشكل ملحوظ في مختلف أنحاء المنطقة، وأضاءت أنوار المشاركين أيضاً المنطقة لتبعث هيبة في واحدة من أهم المعالم السياحية لإمارة أبوظبي في منطقة ليوا.
وكانت سلسلة المطاعم المختلفة لأهم الأسماء العالمية قد افتتحت رسمياً قبل أيام حيث ارتفع عددها إلى 60 منصة انتشرت في منطقة التل تلبي طلبات رواد ومشاركي المخيم والحاضرين.
وتم تشييد سوق تل مرعب والذي يضم الكثير من المحال، ويوفر العديد من الخدمات، وأيضا جمعية الظفرة التي افتتحت لها قسماً خاصاً هذا الموسم وللمرة الأولى.
من جهته، أكد عبد الله القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي أن الخدمات التي وفرها النادي في فترة المهرجان وما قبله وبعده أيضاً ستكون قادرة على تلبية طلبات أكثر من ثلاثين ألف مشارك في التوقيت نفسه خاصة مع أيام الذروة والتي سيشهدها المهرجان في الأيام القادمة.
وقال: حاولنا هذا الموسم أن نسجل أكبر نسبة من الرضا لدى المشاركين والقادمين إلى المنطقة في فترة المهرجان، حيث إن الخدمات التي تم توفيرها ستلبي رغبة الجميع وفي نفس التوقيت، وستقدم في المنطقة الكثير من الخدمات التي تجعل فكرة التخييم مرغوبة وبشكل أكبر لدى كل شرائح المجتمع، وتم توفير محطة متنقلة للوقود بالتعاون مع أدنوك، وأيضاً قسم خاص لجمعية الظفرة تتوافر من خلاله كل المنتجات الاستهلاكية والتي يبحث عنها رواد تل مرعب.
وتابع: ستكون فكرة التخييم هذا الموسم أفضل بكثير عن المواسم الماضية، خاصة بعد تجهيز منطقة سوق تل مرعب للرواد بشكل أكثر تنظيما هذا الموسم.
وأضاف: نسخة المهرجان هذا الموسم ستكون استثنائية من ناحية البطولات المختلفة والأفكار التي وفرها النادي أيضاً في سبيل أن يكون المهرجان مختلفا كل الاختلاف وللأفضل عن المواسم الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©