الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«عجمان للتوفيق التجاري» يشارك في المؤتمر المهني للتحكيم بالقاهرة

«عجمان للتوفيق التجاري» يشارك في المؤتمر المهني للتحكيم بالقاهرة
23 ديسمبر 2018 18:32

القاهرة (وام)

شارك مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان في المؤتمر المهني الثاني للتحكيم الذي يعقد في القاهرة في الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر الحالي تحت شعار «التحكيم بين التكيف والتطور» بمشاركة ممثلي وزارات التجارة والاستثمار العربية وغرف التجارة والصناعة العربية والهيئات القضائية ومراكز وغرف التحكيم والنقابات والجمعيات التحكيمية والتوفيقية وأعضاء الهيئات التدريسية.
وأكد أحمد خليفة المويجعي أمين عام مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري أهمية المشاركة في هذا المؤتمر للاطلاع على آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها مجال التوفيق والتحكيم التجاري فضلاً عن تكوين الشراكات وتبادل الخبرات مع الجهات والهيئات وبيوت الخبرة ذوي الاختصاص.
وأشاد بأهمية المؤتمر ودوره في التعريف بالأدوات المستحدثة في حوكمة مراكز التحكيم والتعرف على أحدث التقنيات في مجال التحكيم وتشخيص وحل المشكلات العملية في التحكيم والاطلاع على أفضل الممارسات العلمية بموضوعات المؤتمر، وتكوين شبكة علاقات مهنية عربية لها ثقل على المستوى الدولي.
وأوضح أمين عام مركز عجمان للتوفيق والتحكيم التجاري أن المؤتمر تناول على مدار 3 أيام التحديات والطموحات لمراكز التحكيم العربية فيما يخص الشراكة والتعاون بين المراكز وزيادة إمكانية لجوء الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التحكيم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©