• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نزوجبيا على رادار بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يستأنف بني ياس تدريباته اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة، عقب خسارته أمام النصر بهدف في كأس الخليج العربي، ويسبق المران اجتماع خاص بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين، بهدف تجاوز آثار خسارة النصر، ودخول أجواء التحضيرات القادمة بمعنويات مرتفعة، علماً بأن الأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها خلال التوقف تتمثل في العودة باللاعبين إلى أجواء المنافسة بدوري الخليج العربي، عندما يستضيف «السماوي» نظيره دبا الفجيرة 11 سبتمبر المقبل، إلى جانب تعويد اللاعبين على اللعب في الساعة الخامسة مساءً، حيث تمتاز الأجواء عادة بالحر الشديد إلى جانب الرطوبة العالية، في مثل هذا التوقيت، بجانب التعاقد مع الأجنبي الرابع، والذي أعرب لويس جارسيا عن أمله في أن ينضم إلى الفريق في أسرع وقت ممكن.

على صعيد متصل، كشفت العديد من وسائل الإعلام عن فتح بني ياس قنوات اتصال مع أستون فيلا الإنجليزي للحصول على خدمات الفرنسي تشارلز نزوجبيا في صفقة انتقال حر.

ويبلغ نزوجبيا 29 عاماً، ويلعب في الدوري الإنجليزي منذ 2004، حيث استهل تجاربه الاحترافية مع نيوكاسل يونايتد حتى 2009، قبل أن ينضم إلى ويجان أتلتيك حتى عام 2011، ومنه إلى أستون فيلا حتى مطلع الموسم الحالي.

يذكرأن بني ياس يسعى لإغلاق ملف الأجانب خلال الأسبوع الجاري، بعدما نجح في التعاقد مع الأسترالي مارك ميليجان والجزائري إسحق بلفوضيل والأرجنتيني خواكين لاريفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا