• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإثارة عنوان لقاء الأخطاء الدفاعية بين الوحدة والفجيرة

أجيري: الدفع بالشباب شعار «العنابي» في البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

رغم أن المستوى العام لم يكن في قمته، إلا أن الإثارة حاضرة بقوة وبكل أشكالها في لقاء الوحدة والفجيرة أمس الأول، في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي الذي شهد كثافة في الأهداف «نصف درزن»، وبطاقات ملونة عديدة، من بينها حالتا طرد، وقوة هجومية في الفريقين، وهو ما أربك المدافعين أمام المرميين، وقادهم إلى ارتكاب أخطاء عديدة نتج عنها هذا العدد الكبير من الأهداف، وهو ما جعل المدربين يعترفان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء بأن المنظومة الدفاعية تحتاج إلى عمل كبير لتفادي الأخطاء.

وأكد المكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة أن فريقه كانت لديه فرصة لتحقيق الفوز، خاصة في الشوط الأول، لكن الأمور تعقدت بعد ذلك، عندما أصبحت النتيجة 3 ـ1 لمصلحة الفجيرة، وقال: حافظنا على الروح القتالية، وحققنا التعادل والنتيجة منصفة للفريقين.

وأضاف: الهدف من البطولة منح الفرصة للاعبين الشباب، وفي المباراة أشركنا عدداً كبيراً منهم، وسوف نستمر في ذلك خلال مباريات البطولة، ولا أحب أن أتعادل في أي مباراة على ملعبنا، لكن هذا ما حدث، وعلينا أن نواصل عملنا، ونستعد جيداً في الفترة المقبلة حتى يكون «العنابي» في أفضل حالاته.

وعن تأخر الوحدة في الدخول إلى أجواء المباراة، واستقبال هدف مبكر، قال أجيري: المباراة 90 دقيقة، والفريقان اللذان لعبنا أمامهما في الدوري وكأس الخليج العربي من الفجيرة، ويدافعان جيداً، والفجيرة قادم من خسارة كبيرة وردة فعله متوقعة، وهجومياً مطمئن على فريقي، فقد سجلنا في المباراة الأولى 4 أهداف، والثانية 3 أهداف، لكن علينا أن نعمل أكثر على المنظومة الدفاعية، ويجب ألا ننسى أننا أمام الفجيرة أجرينا تغييرات شملت حارس المرمى و3 مدافعين.

وأشاد أجيري بالمردود الذي قدمه تيجالي، وقال: قدم مباراة كبيرة وهو مرتاح، وفي جاهزية جيدة، والشيء نفسه يقال عن قائد الفريق إسماعيل مطر الذي ساعد الفريق كثيراً، رغم أنه لم يسجل، واللاعبون الشباب بدورهم يساعدون الفريق دائماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا