• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

وصف الأجواء بالقاتلة

كالديرون: من الجنون بدء الموسم في هذا التوقيت!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

علي معالي (دبي)

أبدى الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الوصل، تعجبه من اللعب في هذه الأجواء الحارة التي تضر في المقام الأول والأخير بصحة وحياة اللاعب الذي يعتبر الأساس في المتعة الكروية، وقال: «أناشد كل مسؤول وصاحب قرار عدم اللعب في هذا الطقس القاتل، وهل ننتظر حتى نجد لاعباً ميتاً في أرض الملعب، حتى يتم التعديل، وما يحدث حالياً في مجال اللعبة أكبر خطر على اللاعب، ويجب النظر إلى أوروبا، لأنهم يتوقفون عن اللعب في أوقات معينة من العام، وهي خاصة بتساقط الثلوج، وبالتالي علينا أن نتوقف هنا عن اللعب في الحر، وأرى أنه من الجنون أن نبدأ الموسم في هذا التوقيت من العام».

وأضاف: «عندما كنت أدرب السعودية، كنا نذهب في هذا الشهر إلى أوروبا، لإقامة المعسكرات التدريبية، وأخشى بالفعل على عناصر اللعبة كافة من لاعبين وحكام الركض في مثل هذه الأجواء».

وواصل كالديرون انتقاداته، قائلاً: «من يتخذ هذه القرارات الخاصة بالمباريات يجلس في غرفة مكيفة، ولا يدري الأجواء في أرض الملعب كيف تسير، وما يحدث حالياً أكبر خطر على الكرة، ويجب تغيير الوقت حتى نحمي حياة اللاعبين، وأتمنى تغيير الوقت من أجل الجميع، وليس من أجل الوصل، فكيف يمكن اللعب في طقس يصل إلى 45 درجة؟».

وتساءل كالديرون: «هل اللعب في هذا التوقيت، أهم من حياة اللاعبين، إذا كان الأمر كذلك فإنها كارثة كروية يجب النظر إليها، وأطالب باللعب في أجواء معقولة وتتناسب مع كرة القدم وحياة اللاعبين والحكام في المقام الأول والأخير بعيداً عن أي أمور أخرى».

وأضاف: «في مباراة الجزيرة الأولى بدوري الخليج العربي تعرض هزاع سالم لأزمة خطيرة، وأتمنى ألا ننتظر، حتى نرى لاعباً يفارق الحياة من أجل اتخاذ قرار من عدمه بعدم اللعب في مثل هذه الأجواء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا