• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استئناف منافسات كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

«ناس كي» يحرز لقب الشوط الأول جير فرخ شيوخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تواصلت أمس الأول مسابقات التلواح جير فرخ وجرناس للشيوخ ضمن النسخة الثانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور بمشاركة 127 صقراً في اربعة اشواط، بعد توقف دام يومين، بسبب الظروف الجوية وما صاحبها من أمطار ورياح قوية، .

أسفرت نتائج الشوط الأول جير فرخ شيوخ عن فوز فريق ناس كي باللقب، بعد أن قطع مسافة السباق بزمن 17:880 ثانية، وحل أيضاً بالمركز الثالث، وتلاه ثانياً فريق ام ام، وفي الشوط الثاني بالمسابقة ذاتها ظفر فريق اليلايس بلقب الشوط بزمن 18:727 ثانية، ووقف أيضاً بالمركز الثاني، فيما حاز المركز الثالث فريق ام ام.

وشهدت منافسات جير جرناس شيوخ تتويج فريق ناس اتش بصدارة الشوط الأول بزمن 19:922 ثانية، وحل بعده ناس ار بالمركزين الثاني والثالث، وفاز بلقب الشوط الثاني فريق ام ام بزمن 20:409 ثانية، وجاء ثانياً فريق اتش ار ز، وحل ثالثاً فريق اليلايس.

وتوج سعيد خميس الهاملي، عضو لجنة المسابقات في اللجنة المنظمة، الفائزين العشرة في كل شوط، وقدم لهم دروع كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، وحصل بطل كل شوط من الأشواط الأربعة على سيارة نوع مرسيديس موديل 2015، فيما حصد أصحاب المركز الثاني في كل شوط على جائزة مالية بقيمة 25 ألف درهم، ونال أصحاب المركز الثالث 15 ألف درهم، وحصل أصحاب المراكز من الرابع وحتى العاشر على جوائز بقيمة 10 آلاف درهم لكل واحد منهم.

من ناحية أخرى، أشاد سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين بالمستويات القوية والحضور الكبير والمشاركة المميزة التي تشهدها منافسات النسخة الثانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور من جانب الملاك والمحترفين وفرق الشيوخ، مؤكداً أن الدورة الثانية من البطولة حققت نجاحات كبيرة، واستطاعت أن تسجل أرقاماً قياسية على مستوى المشاركة التي بلغت أكثر من 1600 صقر، إلى جانب التنافس والتحدي المثير الذي شهدته مسابقات تدريب الصقور بالطيران اللاسلكي وفئة التلواح بفئاتها وأشواطها كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا