• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سويجلر يدعم «طائرة النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

وقع المحترف الأميركي باترك سويجلر «24 سنة» للعب في صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي النصر، ليكون أحد أهم الكوادر الفنية للعميد خلال منافسات الموسم الجديد، الذي تخوضه طائرة الأزرق بهدف المنافسة بقوة على صدارة كل المسابقات المحلية وفي مقدمتها مسابقة الدوري العام.

ويعتبر باترك سويجلر من أصحاب الكفاءات الفنية العالية في مجال كرة الطائرة لخبرته التي استمدها من مشواره في مجال اللعبة، حيث بدأ بفريق جامعة برنستون في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأميركية لمدة 4 سنوات، ثم نادي أليسانو الإيطالي حيث لعب لمدة عام.

وأشار الدكتور أحمد المطوع المشرف العام للكرة الطائرة في نادي النصر، إلى أن اللاعب يعتبر من الكفاءات المهمة في مجال كرة الطائرة وأنه سيكون إضافةً قوية للأزرق الموسم المقبل، وتمنى أن يساهم بخبرته في إحداث طفرة في نتائج الفريق وخلال مشواره التنافسي على المستوى المحلي.

وشكر المطوع إدارة الأنشطة الرياضية برئاسة عبدالرحمن أبو الشوارب ونائبة عبدالرازق الهاشمي، التي وفرت كل الإمكانيات اللازمة للاستعانة بأفضل اللاعبين والمدربين للظهور بالمستوى المطلوب خلال منافسات الموسم. وقال «كرة الطائرة بقلعة العميد ستشهد طفرة في النتائج والمستوى الفني خلال المواسم المقبلة ليس على صعيد الفريق الأول فقط بل على مستوى كل المراحل السنية، وذلك بفضل اهتمام الإدارة التي تقوم بدعم اللعبة من فنيين وإداريين ولاعبين على مستوى عال من الكفاءة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا