السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

#فرحة_وطن توحّد "المغردين" في تويتر

#فرحة_وطن توحّد "المغردين" في تويتر
22 ديسمبر 2018 00:06

معتصم عبدالله (دبي)

تفاعلاً مع نجاحات العين وانتصاراته، توحد جمهور الرياضة في الإمارات مدعوماً بمساندة الأشقاء العرب والمحبين من دول العالم، خلف حلم «الزعيم»، بعد أن رفعت النتائج الإيجابية لزعيم كرة الإمارات في مونديال الأندية من سقف الطموحات لدى الجمهور، والأحلام بمعانقة المجد العالمي خلال مباراة النهائي أمام ريال مدريد الإسباني، رغم صعوبة المهمة أمام «الميرنجي» حامل اللقب في النسختين الماضيتين، والمتوج باللقب ثلاث مرات.
وباتت عبارة «فرحة وطن» قاسماً مشتركاً للمغردين في تويتر، حيث انبرى الحساب الرسمي لنادي العين، للتأكيد على الطموح المستحق والكبير للبنفسج بتغريدة حملت عبارة «سنرفع معاً شعار فرحة وطن»، وأرفق التغريدة مع صورة معبرة لاحتفالات لاعبي العين، بتسجيل أحد أهداف الفريق خلال مشواره الحالي في مونديال الأندية، وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان في تغريدة على حسابه «إلى المجد نمضي بعزم الرجال.. بالتوفيق للزعيم العالمي ورجاله».
وأعاد غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، نشر تغريدات سابقة من حسابه الرسمي أعقبت استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإدارة ولاعبي العين، بعد التتويج بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي 2017- 2018، وقال الهاجري في تغريدته، «عندما تسير إلى سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وخلف سيدي سمو الشيخ هزاع بن زايد.. تتأكد بأنك ستصل إلى كل الأهداف التي من شأنها رفع شعار الزعيم عالياً.. شكراً على الثقة، وشكراً على الدعم، وبإذن الله القادم أجمل»، وأضاف في تغريدة ثانية تلت المناسبة ذاتها قائلاً: ربان السفينة أمر برفع الشراع للإبحار عالمياً.
وبعيداً عن حمى الإقبال المتزايد على تذاكر النهائي، التي باتت الشغل الشاغل لعدد كبير من الجماهير، بعد الإعلان عن نفادها منذ وقت مبكر، شغل «نهائي الأحلام» بال جمهور المغردين، وتفاعل العيناوية بشكل لافت مع تصريحات السويدي ماركوس بيرج مهاجم الزعيم لموقع الفيفا، والتي نقلها الحساب الرسمي، ووصف فيها الريال بالفريق القوي والغني عن التعريف، مؤكداً في الوقت ذاته أن كل شيء ممكن في كرة القدم، وأن محاولة التتويج باللقب تمثل هدف فريقه.
ووجدت تصريحات سولاري مدرب ريال مدريد عن العين للموقع ذاته، والتي انطوت على قدر كبير من الاحترام، حينما قال: إذا وصلوا إلى هنا فهم يستحقون ذاك، لقد فازوا في ثلاث مواجهات، وسجلوا العديد من الأهداف.. سيكون علينا تقديم كل ما في جعبتنا لتحقيق الفوز.
وتبارت الحسابات الرسمية لأندية دوري الخليج العربي في إعلان المؤازرة للبنفسج، وغرد الحساب الرسمي لنادي الوحدة قائلاً: أوفياء العنابي كلنا خلف الزعيم العيناوي في نهائي مونديال الأندية باستاد مدينة زايد الرياضية، وذيل وسم #العين_على_العالمية الذي تصدر الترند على مدار أيام طويلة تغريدة حساب أصحاب السعادة الداعمة للعين.
ولم تقتصر الدعوات لدعم العين في مباراته المرتقبة أمام الملكي على الرياضيين، حيث غرد الفنان حسين الجسمي قائلاً: «عيناوي كلنا فخر فيك.. وفالك الكأس يا رافع الراس»، فيما جدد الشاعر علي الخوار إهداء كلمات قصيدته «العين تعلى على الحاجب» والتي صاغ ألحانها سفير الألحان فايز السعيد، وغنتها الملكة أحلام إلى جمهور الزعيم قبل المباراة المرتقبة الليلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©