• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تحت رعاية حمدان بن زايد

معرض «معرفة» ينطلق في «الغربية» بمشاركة 100 عارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، انطلقت أمس فعاليات معرض معرفة 2014، والتي تستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري، بمشاركة 100 عارض من مختلف كبريات الشركات المتخصصة في العلوم والتكنولوجيا والمعرفة، في عرض أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في تلك المجالات.

ويهدف المعرض، الذي افتتحه عبد العزيز عبد الله العامري، الرئيس التنفيذي لـ« جاسكو»، وأعضاء فريق الإدارة العليا في شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة جاسكو، وعدد من ممثلي الدوائر والهيئات الحكومية وغير الحكومية في المنطقة الغربية، إلى إثراء الثقافة والمعرفة حول مختلف العلوم، إلى جانب تعزيز ورفع مستوى المهارات لدى طلاب المدارس والجامعات والجمهور في المجالات التكنولوجية، وصناعات النفط والغاز، ومجالات العلوم المختلفة.

وأكد عبد العزيز عبد الله العامري، الرئيس التنفيذي لشركة جاسكو، عقب جولة، تضمنت مختلف أجنحة المعرض، استمع خلالها إلى شرح حول أهم المنتجات التي تقدمها الشركات العارضة، أن معرض «معرفة» جاء انطلاقاً من الدور المجتمعي لشركة جاسكو نحو سكان المنطقة الغربية، في إطار خطة الشركة لإثراء الثقافة المعرفية، وتعزيز المهارات التكنولوجية لدى جميع سكان المنطقة الغربية عموماً وطلاب المدارس والمعاهد والجامعات خصوصاً، من خلال نقل علوم المعرفة والتكنولوجيا، وأحدث ما توصل إليه العلم الحديث، إلى أهالي المنطقة في محل إقامتهم، وتوفير احتياجاتهم كافة من تلك العلوم بما يلبي متطلباتهم واحتياجاتهم.

وأعرب العامري عن سعادته بما لمسه من إقبال كبير وتجاوب واضح من سكان المنطقة الغربية على المعرض الذي أصبح يضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج والأنشطة لتلبي احتياجات مختلف الجنسيات وشرائح المجتمع من الأعمار كافة.وأضاف العامري أن شركة جاسكو تولي المنطقة الغربية أهمية خاصة، وتحرص على دعم مختلف الفعاليات والبرامج التي تساهم في تطوير المنطقة والارتقاء بها، مؤكداً أن معرض معرفة سيصبح معرضاً سنوياً، تحرص على إقامته شركة جاسكو، بعد النجاح الكبير الذي حققه، والإقبال الجماهيري المتزايد من سكان الغربية لمتابعة فعالياته.

ويضم المعرض المقام على مساحة 1800 متر مربع بعرض لأحدث ما توصل إليه القطاع التقني من خدمات ومنتجات مبتكرة أمام صانعي القرار والمشترين والخبراء والمهتمين بقطاع تكنولوجيا المعلومات من مختلف الجنسيات والأعمار كافة، مع تقديم حسومات كبرى على المنتجات المعروضة، بالإضافة إلى عروض ترويجية وسحوبات يومية، كما تم تخصيص منصات خاصة لعرض أحدث التقنيات في مجال النفط والغاز ومشاريع الشباب وابتكاراتهم، بما يساهم في رفع الثقافة والعلوم.

وقال خالد مبارك الكندي، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والاتصالات الخارجية في جاسكو - إحدى مجموعة شركات أدنوك: إن المعرض هذا العام سيتضمن العديد من المفاجآت الشائقة للجمهور الكبير الذي يحرص على حضور «معرفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا