• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بمشاركة 5 فرق

الجزيرة: «دولية يد الرجال» الأربعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 أغسطس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أعلن نادي الجزيرة عن تنظيم البطولة السنوية الدولية لكرة اليد في نسختها الثالثة، والتي تنطلق من 1 إلى 5 سبتمبر المقبل تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي بمشاركة 5 فرق، هي: الأهلي المصري والشباب الإماراتي ومنتخب عمان وشركة «دي اي اتش سي»، بجانب فريق الجزيرة مستضيف البطولة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بمقره، بحضور عوض هويشل اليعقوبي مدير البطولة ووليد بن عمر مدرب الفريق الأول للجزيرة وجمعة عبيد راشد قائد الفريق.

ورحب هويشل بالحضور والفرق المشاركة في بداية المؤتمر، معبراً عن سعادة نادي الجزيرة بتنظيم هذه البطولة في نسختها الثالثة على أمل أن تلاقي النجاح المأمول.

وقال: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، على الدعم غير المحدود والمتواصل لكافة الألعاب الرياضية داخل نادي الجزيرة الرياضي، الذي أسهم وبشكل كبير في إثراء الحركة الرياضية داخل إمارة أبوظبي.

وأضاف: «مرة أخرى نعود مع فعالية جديدة وبطولة جديدة، نحن على أتم الاستعداد لاستقبال بطولة جديدة وتجمع عربي بهدف تحقيق رؤية إدارة النادي، في العمل على توسيع القاعدة الرياضية لمختلف الألعاب الرياضية داخل إمارة أبوظبي ومن أجل توفير الدعم الكامل لكل الرياضات، ليكون «فخر أبوظبي» مظلة كبيرة وواسعة تحوي جميع الألعاب الرياضية لرفع اسم دولتنا الغالية في كل الميادين الرياضية، بجانب رفد المنتخبات الوطنية بلاعبين مؤهلين لديهم القدرة على المنافسة والتميز وتحقيق البطولات التي ترفع اسم الدولة واسم النادي».

وتابع: «نتشرف في هذه السنة بتنظيم النسخة الثالثة من بطولتنا الدولية لكرة اليد بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، لتصبح بطولة الجزيرة الدولية من البطولات الفارقة والمميزة من الناحيتين التنظيمية والفنية على المستوى العربي، ولذا وجهنا الدعوة لفرق عريقة ومميزة من أجل اكتساب الفائدة المرجوة من تنظيم البطولة».

وواصل: «فريقنا سيكون مغايراً في الموسم الجديد لمسنا روح الجماعة والمثابرة في تحضيرات الفريق الأولى للموسم الجديد، في السنوات الماضية كانت هناك ظروف خاصة تحول دون تحقيق البطولات ولكن هذا العام الوضع مختلف وستكون لنا كلمة كبيرة في المنافسة».

ومن جهته، رأى وليد بن عمر مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الجزيرة أن البطولة فرصة جيدة للفريق في التحضير الممتاز للدوري والمستحقات الأخرى للفريق في الموسم الجديد، وقال: «البطولة جاءت في بداية تحضيراتنا للموسم الجديد ومازلنا في مرحلة الإعداد البدني، لكن بكل تأكيد ستكون المنافسة القوية فرصة جيدة بالنسبة لنا وستفيدنا في التجهيز للموسم الجديد مثل الدوري وكل المنافسات الأخرى. وأضاف: «النسخة الثالثة سيشارك فيها فرق لها وزنها على خريطة كرة اليد مثل الأهلي المصري والمنتخب العماني وبقية الفرق المشاركة، وسنستفيد من الاحتكاك بشكل جيد لنبدأ الموسم بقوة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا