• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخبنا للمظلات يحرز برونزية «نايف الإسلامية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي (وام)

فاز منتخبنا الوطني للقفز بالمظلات بالميدالية البرونزية بعد أن حل ثالثا في مسابقة دقة الهدف ببطولة الامير نايف الإسلامية للقفز المظلي التي اختتمت في الرياض بمشاركة 18 دولة.

وأعرب نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية عن سعادته بالفوز الذي يأتي في بداية موسم حافل بالمشاركات ونتطلع فيه الى إحراز نتائج متميزة تتوج بالفوز في مونديال العالم للرياضات الجوية والمزمع اقامته بالامارات نهاية شهر نوفمبر المقبل 2015.

وقال محمد يوسف عبدالرحمن الأمين العام لاتحاد الرياضات الجوية رئيس لجنة الاستئاف بالبطولة بان المستوى الفني للبطولة كان مرتفعا مما يؤكد تألق قافزينا وأصرارهم وحرصهم على رفع اسم وعلم الدولة خفاقا في جميع المشاركات المحلية والخارجية.

وأشاد بالتنظيم وحسن الاستقبال من جانب الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، موجها الشكر للمسؤولين عن الحركة الرياضية عامة والرياضات الجوية خاصة على ما قدموه للبطولة من تسهيلات أسهمت في انجاح الحدث.

وتبادلت اللجنة المنظمة خلال حفل العشاء الرسمي للوفود المشاركة الدروع التذكارية حيث قام وفد الامارات بتكريم مدير البطولة الدكتور مبارك السويلم رئيس الاتحادين العربي والآسيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا