• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«فيسبوك» أقوى المنصات للشركات والعلامات التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

في تقرير صدر أخيراً من BI، تم تحليل التركيبة السكانية لـ «فيسبوك» والتي وضحت من خلالها السبب وراء كونه منصة قوية للشركات والمنتجات العلامات التجارية، فإحصائيات «فيسبوك» القوية والمثيرة للدهشة من حيث التحليلات الخاصة بالجنس ومستويات الدخل والتنوع في الفئات العمرية تظهر أن «فيسبوك» يمثل منصة التسويق الواضحة التي يتم اللجوء إليها.

ويسلط تقريرنا الضوء أيضاً على إحصائيات مماثلة خاصة بكل الشبكات الاجتماعية الرئيسية، ولكن أرقام «فيسبوك» ربما هي الأكثر إقناعاً.

- التركيبة السكانية والاختراق:

هناك، كما نعلم، أكثر من مليار شخص على موقع «فيسبوك»، ولكن ما هو معدل الاختراق في سوق كبرى مثل الولايات المتحدة - 67% من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة يوجدون على «فيسبوك».وفي الأسواق الأوروبية، يرتفع معدل الاختراق (82% في المملكة المتحدة.

- العمر:

لا يزال «فيسبوك» شاباً، فهناك 86% من الذين يستخدمون الإنترنت في أميركا، وتتراوح أعمارهم بين 18 إلى 29 عاماً يوجدون على «فيسبوك» (بدءا من سبتمبر 2013)، غير أن النسبة هي 67% فقط في كل الفئات العمرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا