• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        11:48    الحلف الاطلسي يطالب تركيا ب"احترام كامل لدولة القانون"        11:49    اصابة شرطيين اثنين بجروح برصاص أطلقه رجل "يشتبه بانه متطرف" في لاريونيون الفرنسية     

بلاتيني يرفض التحدث عن «الفيفا» في موناكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

موناكو (أ ف ب)

رفض رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني التحدث عن انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي «الفيفا»، وذلك في أول مؤتمر صحفي له منذ ترشحه للمنصب خلفاً للسويسري جوزف بلاتر الذي قرر التخلي عن ولايته الخامسة تحت ضغط فضائح الفساد والرشاوى. وقال: «إنه مؤتمري الصحفي التاسع في موناكو كرئيس للاتحاد الأوروبي وسأتحدث حصراً عن الاتحاد الأوروبي. الانتخابات ستقام بعد ستة أشهر وأعتقد بأننا نملك بما فيه الكفاية من الوقت للتحدث عن الموضوع».

وتابع بلاتيني الذي تقام قرعة المسابقتين القاريتين للمرة التاسعة تحت رعايته أي منذ وصوله الى رئاسة الاتحاد القاري عام 2007:«أرتدي زي الاتحاد الأوروبي وقبعة الاتحاد الأوروبي وليس مناسبا الحديث عن ترشحي لرئاسة الاتحاد الدولي. هذا حدث خاص بالاتحاد الأوروبي ونحن لا نتحدث أبدا عن الفيفا في موناكو».

وتوجه بلاتيني الى الصحفيين قائلا:«أعلم لماذا جئتم الى هنا، أعتذر لعدم تمكني من الرد على أسئلتكم بخصوص الفيفا، سنتحدث عن الأمر في فرص أخرى...».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا