• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز على ملعبه بهدفي ادجار وياسر سالم

«الأمبراطور» يواصل انطلاقته القوية ويهزم الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

علي معالي(دبي)

واصل الإمبراطور انطلاقته القوية هذا الموسم، وفاز على الشعب بهدفين نظيفين في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي بزعبيل أمس، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق البرازيلي إدجار، وقبل النهاية بثلاث دقائق أضاف ياسر سالم الهدف الثاني.

الوصل بهذا الانتصار يؤكد من مباراة لأخرى أنه يملك الكثير ليقدمه هذا الموسم على مستوى النتيجة والأداء، بعد أن بدأ دوري الخليج العربي بقوة الأسبوع الماضي وفاز على الجزيرة في عقر داره بهدفين لهدف في الجولة الأولى، وعاد أمس ليؤكد تفوقه في بطولة أخرى وهو كأس الخليج العربي.

بهذه النتيجة يتصدر الوصل قمة المجموعة بفارق الأهداف عن النصر، بانتظار نتيجة المباراة المؤجلة بين الأهلي والإمارات الاثنين المقبل.

وجاءت المباراة بشكل عام متوسطة المستوى نتيجة تأثر الأداء بالرطوبة العالية، وسط حضور جماهيري وصل إلى 1125 متفرجاً، وقام الحكم يحيى الملا بطرد خالد محمد لاعب الشعب في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني، وذلك للخشونة مع البرازيلي فابيو ليما مهاجم الوصل.

جاء الشوط الأول في صالح فهود زعبيل لعباً ونتيجة، ولكن هبط أداء اللاعبين كثيراً في الشوط الثاني، على عكس فريق الشعب الذي قدم الشوط الثاني بشكل جيد وهاجم كثيرا وسنحت له العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا