• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اقترب من ضم كيفن دي بروين

«السيتيزن» يسعى للفوز الرابع أمام واتفورد الصاعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

يبدو مانشستر سيتي في موقع جيد لقيادة دفة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية يسعى لتعزيزها عندما يستقبل واتفورد الصاعد اليوم في المرحلة الرابعة.

وانفرد سيتي بالصدارة بعد فوزه على أرض وست بروميتش البيون 3-صفر، ثم أذل تشيلسي حامل اللقب بثلاثية أخرى قبل تخطيه إيفرتون بثنائية في عقر داره. وأعاد سيتي إلى الأذهان صورة الفريق الذي أحرز اللقب في الموسم قبل الماضي، محاولاً محو صورة المستسلم أمام تشيلسي المتوج بفارق كبير.

ويقدم لاعب الوسط المهاجم رحيم سترلينج أداء جميلاً بعد قدومه من ليفربول بصفقة خيالية، قد تتكرر مع اقتراب الفريق الأزرق من ضم جوهرة فولفسبورج الألماني كيفن دي بروين البلجيكي.

وعما حصل مع الفريق الموسم الماضي، قال المدرب التشيلي مانويل بيليجريني: «لقد حللنا الأحداث فلم تكن كارثية لأننا أنهيناه في الوصافة وكنا الأكثر تسجيلاً للأهداف، لكن لم نكن ثابتين طوال الموسم. خسرنا النقاط أمام أندية حاربت لتفادي الهبوط، أما الآن وبعد 3 مراحل يمكن ملاحظة ما تعلمناه».

لكن جناح سيتي الإسباني خيسوس نافاس حذر من الثقة الزائدة بالنفس خصوصاً أمام واتفورد، الذي لم يخسر حتى الآن إنما لم يفز أيضاً، فهو الوحيد الذي حقق 3 تعادلات: «صحيح أننا فزنا بمبارياتنا الثلاث، ولم نتلقَ أي هدف أيضا، وصنعنا الكثير من الفرص. نحن سعداء للغاية. لكن يجب أن نحافظ على نفس الاتجاه، نعمل كثيراً دفاعياً ونخلق فرصاً كثيرة. هكذا يمكننا الفوز بالمزيد من المباريات هذا الموسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا