• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انتقد أداء الحكم المرداسي

قاسيموف: الحظ أدار لنا ظهره وحزين لضياع جهد اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

اعتبر قاسيموف مدرب منتخب أوزبكستان أن مباراة أمس كانت أشبه بالنهائي، حيث جاءت قوية ومثيرة، وعلى درجة كبيرة من الندية بين المنتخبين، وأمتعت الجماهير التي كانت تنتظر عرضاً قوياً يليق بالدور المتقدم من البطولة.

وعبر عن حزنه لأن منتخب بلاده لم يكن محظوظاً في المباراة، حيث قاتل بقوة حتى النهاية، ولعب بروح انتصارية عالية، إلا أنه لم يوفق في انتزاع بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

وأضاف أن منتخب «الذئاب البيض» أضاع العديد من الفرص الهجومية المواتية للتسجيل، إلا أن الحظ لم يبتسم للاعبين، لإنهاء الهجمات في الشباك، مشيراً إلى أن الحظ يعد السبب الرئيسي في عدم الخروج بنتيجة إيجابية، وتمنى قاسيموف حظاً سعيداً لمنتخب كوريا الجنوبية في بقية مشوار البطولة الآسيوية.

وعن الإيجابيات التي خرج بها من البطولة، أوضح أن عدداً كبيراً من لاعبي أوزبكستان، اكتسبوا الخبرة في هذه البطولة القارية القوية، معتبراً أن العديد من الوجوه الشابة التي أخذت مكانها في التشكيلة سيكون لها مستقبل واعد في المستقبل، ووجه الشكر إلى الجماهير الأوزبكية التي ساندت اللاعبين، والجماهير الأسترالية بمدينة ملبورن على دعمها لمنتخب «الذئاب البيض».

وانتقد قاسيموف أداء الحكم السعودي فهد المرداسي خلال اللقاء، مؤكداً أن منتخب بلاده تأثر أيضاً من القرارات التحكيمية الخاطئة في مباراته الماضية أمام السعودية، وأن الحكم حرم أوزبكستان من ركلة جزاء أمام كوريا الجنوبية خلال الفترة الثانية من الوقت الإضافي.

أما فيما يتعلق باختيار أفضل لاعب في المباراة من خط دفاع منتخب كوريا الجنوبية، أشار قاسيموف إلى أن منتخبه لو نجح في التسجيل، لما كان أفضل لاعب بالمباراة من الفريق الكوري، وأن أفضل لاعب كان من المفترض أن يكون أحد مهاجمي أوزبكستان.

وتوقع مدرب أوزبكستان أن ينجح اللاعب الصاعد سردار راشيدوف في الاحتراف أوروبياً، لأنه يلعب بروح عالية، ويؤدي بامتياز في الملعب.

وختم كلامه متمنياً أن ينجح منتخب «الذئاب» في تعويض خروجه المبكر من البطولة الآسيوية، بالمنافسة بقوة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 بداية من العام الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا