• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ألقى الضوء على رؤيتها ورسالتها وأهدافها

الجامعة القاسمية تصدر كتابها السنوي الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

أصدرت الجامعة القاسمية كتابها السنوي الأول بمناسبة مرور العام الأكاديمي الأول للجامعة تحت عنوان: الجامعة القاسمية في عامها الأول شارقية الموقع عالمية الرسالة.

أعد التقرير المتكامل فريق عمل من الجامعة، وجارٍ حاليا توزيعه على مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والجامعات في إمارة الشارقة.

وتضمن الإصدار صورا لزيارات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للجامعة منذ البدء في إنشائها، وصورا أخرى لزيارة سموه للجامعة برفقة وفد جامعة القاهرة.

كما شمل الإصدار صور الافتتاح الرسمي للجامعة القاسمية والكلمات الافتتاحية التي ألقاها صاحب السمو حاكم الشارقة والدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية وكلمة طلبة الجامعة التي ألقاها الطالب مامادو كاماتياو من السنغال..إلى جانب صور تكريم الشخصيات المانحة والجهات المتعاونة والمنفذة لمشروع الجامعة.

وألقى الإصدار السنوي الأول الضوء على الجامعة القاسمية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها وصورا للحياة الجامعية من حيث المرافق التي تضمها/‏‏‏المسجد والقاعات الدراسية والمكتبة ومختبرات الحاسب الآلي والبحث الإلكتروني والمسرح ودار المخطوطات والسكن الجامعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض