• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الملك» يؤجل معسكره الخارجي

سلة الشارقة تضم الأميركي موسلي استعداداً للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

علي معالي(دبي)

وصل الأميركي سين موسلي المحترف الجديد للفريق الأول لكرة السلة بنادي الشارقة، تمهيدا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة استعدادا للموسم الجديد، حيث يبحث الشارقة الغائب عن منصات التتويج منذ فترة طويلة العودة من جديد للمنافسة على الألقاب.

والمحترف الجديد بحسب تصريحات السوري عماد عثمان المدير الفني كانت محطته الأخيرة في الدوري الألماني، وكان من ضمن هدافي الدوري الألماني ويبلغ من العمر 26 سنة، ومن الكفاءات التي يتوقع أن تضيف الكثير لسلة الملك.

قال عماد عثمان «نبحث عن استعادة الزمن الجميل للملك الشرقاوي وهذا لن يكون سهلاً في ظل مرحلة التجديد التي نقوم بها حالياً من خلال الاستفادة من الكثير من العناصر الشبابية بالمراحل السنية المختلفة، حيث يتواجد في تدريبات الفريق 6 لاعبين شبان منهم محمود صوان وحمد ثاني وسيف عبد الله وأحمد سعيد».

وأضاف «تواجد هذه العناصر أضفى على التدريبات روحا من الحيوية والإثارة والمتعة بين الكبار والصغار، وانتظمت جميع العناصر الأساسية في التدريبات على أمل أن نقدم موسماً يتناسب مع تاريخ الشارقة في كافة البطولات المحلية».

وتابع «يتواجد بالتدريبات عناصر لم تكن متواجدة في الموسم الماضي بسبب ظروف الخدمة الوطنية منهم: جاسم محمد، وهو واحد من العناصر المهمة في تشكيلة الفريق، وسوف ينتظم الأجنبي موسلي بشكل قوي لتكتمل بذلك قوة الملك من خلال تدريبات متنوعة حتى موعد انطلاق المنافسات الرسمية في شهر أكتوبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا