• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشامسي يتألق في «بطولة فزاع» بالعلامة الكاملة

الريسي: زايد غرس فينا حب رياضات الآباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

روما (وام)

أكد صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية، أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، طيب الله ثراه، غرس في نفوس أبناء الإمارات حب رياضات الأجداد والحرص على توارثها وإحيائها، وهو النهج نفسه الذي سار عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ووجه السفير في تصريحات له الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته ودعمه لبطولة فزاع إيطاليا، التي باتت قبلة لرماة العالم، وينتظرها عشاق اللعبة بصبر نافد عاماً بعد آخر، ويضعها الرياضيون في مقدمة اهتماماتهم.

وقال الريسي: «البطولة حققت مكاسب عديدة ليس على صعيد العلاقات بين البلدين أو الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة فحسب بل امتدت للجانبين الفني والتنظيمي».

وأعرب ماجد البستكي عضو اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية رئيس اللجنة الإعلامية عن اعتقاده الراسخ بأن بطولة فزاع إيطاليا للرماية على الأطباق استطاعت أن ترفع علماً جديداً في سماء رماية الشوزن، وأن تحتل مكانة عالية مما ضاعف من حجم المشاركة والإقبال عليها من الجنسين علاوة على التغطية الإعلامية، التي نالتها من وسائل الإعلام المختلفة.

وأرجع النجاحات التي حققتها بطولة فزاع إيطاليا للرماية إلى النظرة الثاقبة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، باختيار إيطاليا موقعاً لهذه البطولة كونها تملك رصيداً هائلاً من الرماة، إلى جانب حرص رماة العالم على زيارتها لتفقد كل ما هو جديد بمصانع الأسلحة والذخائر، ومن ثم اختيار الأسلحة والطلقات المناسبة لهم وتجربتها قبل العودة إلى بلدانهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا