• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تقدم عروضاً على سيارات «سانتا في»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

أعلنت شركة «هيونداي الإمارات» عن إطلاق عرض لعشاق السيارات الذين يبحثون عن صفقات مميزة. ويشتمل العرض على حزمة حصرية من خلال مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لشركة هيونداي في الإمارات، وتكون موجهة للعملاء الذين يرغبون في شراء طراز «سانتا في».

ويستفيد من هذا العرض الصيفي على طراز «هيونداي سانتا في» أي شخص يقوم بشراء هذه السيارة الأنيقة من فئة الدفع الرباعي، حيث يحصل على التأمين المجاني لمدة عام واحد، وعقد خدمة لمدة عامين، مع الضمان لمدة خمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر من المصنع.

وتقول الشركة إن الهدف من هذا العرض يتمثل في توفير راحة البال للعملاء بعد الأخذ في الحسبان العديد من الاعتبارات المالية المتعلقة بشراء سيارة جديدة.

وقال خلدون عبد الحافظ، مدير التسويق في شركة «هيونداي الإمارات»: بفضل هذا العرض الرائع من مؤسسة جمعة الماجد، فإن هذا الوقت يعد الأفضل لقيام العملاء باتخاذ قرار شراء سيارة جديدة من طراز «هيونداي سانتا في».

وأضاف: عند شراء هذه السيارة الرائدة في السوق، سيحصل العميل على أفضل سعر في فئتها، إضافة إلى التأمين المجاني لمدة 12 شهراً، والخدمة المجانية لمدة عامين. لذا فإننا نشجع عملاءنا على زيارة أي من صالات عرض هيونداي التابعة لمؤسسة جمعة الماجد في الإمارات لمعرفة المزيد عن هذا العرض بأنفسهم، واختبار قيادة سيارة «سانتا في» الرائعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا