• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتاح صالة سينما في «نيشن غاليريا» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

افتتحت «ماجد الفطيم للسينما»، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، صالة «ڤوكس سينما» جديدة في مركز التسوق «نيشن غاليريا» في أبوظبي. وتوفر الصالة الجديدة الفاخرة وجهة سينمائية متميزة تتيح لعشاق الأفلام الفرصة للاستمتاع بمشاهدة أجمل الأفلام والتمتع بأجواء سينمائية رائعة.

وتتسع صالة السينما الجديدة المكوّنة من 11 شاشة لـ 800 شخص، ما يرفع عدد شاشات «ڤوكس سينما» إلى 122 شاشة في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وإلى 154 شاشة في المنطقة.

ويأتي افتتاح الصالة الجديدة ليلبي طلب سوق أبوظبي على وجهات سينمائية أكثر فخامة، وذلك عقب الإقبال الكبير الذي حظي به افتتاح «ڤوكس سينما» في ياس مول العام الماضي، فقد فاق رواج الصالة التي تميزت بتقديم أرقى المفاهيم كلّ التوقعات، بما يؤكد حاجة سوق أبوظبي لتجارب فخمة.

ومع وجود أربع صالات عرض من الدرجة الذهبية، يمكن للمقيمين والزوار في أبوظبي الاستمتاع بأجواء خاصة ومميزة واختيار ما يحلو لهم من قائمة الطعام المتوفرة. ولتوفير أفضل التجارب للعملاء، يمكن لرواد صالات عرض «ڤوكس سينما» من الدرجة الذهبية أيضاً الاستفادة من شاشات ضخمة تمتد على مساحة الجدار بأكمله واختيار ما لذ وطاب من قائمة الطعام المفتوحة «الا كارت»، والتمتع بمقاعد قابلة للانحناء بالكامل مع مساند للقدمين، بالإضافة إلى قضاء أحلى الأوقات قبل مشاهدة الفيلم أو بعده في الردهات الخاصة. وتتضمن الصالة الجديدة أيضاً سبع شاشات «ڤوكس سينما»، تم تزويد اثنتين بالنظام الصوتي المحيطي «دولبي أتموس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا