• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرعة «دوري الأبطال» أنصفت «الريال» وأتلتيكو ومان يوناتيد

أحلام «المان سيتي» تصطدم بـ«السيدة العجوز وأشبــــيلية» في مجموعة الأقوياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

موناكو (د ب أ)

يستهل برشلونة الإسباني حملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بمهمة متوسطة المستوى بعدما أوقعه الدور الأول (دور المجموعات) للبطولة لموسم 2015 / 2016، والتي أجريت أمس في موناكو، على رأس المجموعة الخامسة التي تضم معه فرق باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي وباتي بوريسوف البيلاروسي.

ولم يسبق لأي من المتنافسين الثلاثة لبرشلونة في هذه المجموعة أن توج باللقب من قبل، حيث كان أفضل إنجاز لكل من روما وليفركوزن هو بلوغ النهائي، فيما لم يسبق لباتي بوريسوف عبور دور المجموعات في البطولة.

ومنحت القرعة بداية أفضل لفريق ريال مدريد القطب الآخر للكرة الإسبانية، والذي وضع ضمن فرق المستوى الثاني لتوقعه القرعة في المجموعة الأولى التي جاء على رأسها باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي.

وينتظر أن يكون التأهل من هذه المجموعة إلى دور الـ 16 من نصيب الريال وسان جيرمان، فيما تضم المجموعة معهما فريقي شاختار الأوكراني ومالمو السويدي.

وكانت المجموعة الأصعب في قرعة اليوم هي المجموعة الرابعة التي جاء على رأسها يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الماضية والذي خسر نهائي البطولة في الموسم الماضي أمام برشلونة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا